آخر الاخباررياضةكرة قدم

ريال مدريد يعتزم تقديم كيليان مبابي قبل انتهاء عقده مع باريس سان جرمان

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشف الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، عن نية نادي ريال مدريد الإسباني الإعلان عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قبل انتهاء عقده الحالي مع فريق باريس سان جرمان. على الرغم من أن عقد مبابي مع النادي الباريسي يمتد حتى 30 يونيو المقبل، إلا أن ريال مدريد سيقدم مبابي كلاعب جديد للفريق قبل هذا الموعد.

توقيت الإعلان وتأثيره

يعد الإعلان المتوقع عن انضمام مبابي إلى ريال مدريد بمثابة “الصفعة الأخيرة” لباريس سان جرمان، الذي خسر معركته مع اللاعب وفشل في إقناعه بالبقاء في صفوفه. انتقال مبابي مجانا إلى الفريق الملكي يعتبر ضربة قوية للنادي الباريسي.

تفاصيل التقديم

وصرح رومانو بأن ريال مدريد يخطط لتقديم مبابي بقميص الفريق الملكي قبل انطلاق بطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، أي قبل موعد 14 يونيو المقبل. يأتي هذا الإعلان المحتمل في وقت حساس حيث يركز ريال مدريد حالياً على المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم السبت أمام بوروسيا دورتموند.

استراتيجيات ريال مدريد

بعد الانتهاء من مباراة دوري أبطال أوروبا، سيتجه تركيز ريال مدريد إلى الإعلان عن صفقة مبابي المرتقبة. هذا الإعلان ليس فقط تعزيزاً للفريق بواحد من أفضل اللاعبين في العالم، بل يعكس أيضاً استراتيجية النادي في تعزيز صفوفه بأفضل المواهب استعداداً للموسم المقبل.

مع اقتراب نهاية عقد كيليان مبابي مع باريس سان جرمان، يستعد ريال مدريد لإعلان التعاقد معه قبل هذا الموعد، مما يضيف توتراً إضافياً لعلاقة اللاعب بناديه الحالي. سيكون انتقال مبابي إلى ريال مدريد خطوة مهمة في مسيرته المهنية، ويعزز من قوة الفريق الإسباني في المنافسات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى