آخر الاخبارمنوعات

نظرة كيليان مبابي تحول فتاة عادية إلى نجمة على وسائل التواصل الاجتماعي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

حصدت فتاة فرنسية شهرة “لا تصدق” بعد أن لفتت انتباه نجم كرة القدم كيليان مبابي خلال إجازته الأخيرة في مدينة كان. كانت هذه اللحظة العابرة كافية لتحويل حياتها من فتاة عادية إلى شخصية شهيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

اللقاء الساحر

خلال إجازته السريعة في مدينة كان برفقة زميله عثمان ديمبلي، ظهر مبابي في مقاطع فيديو وهو يجلس في مطعم ساحلي بفندق “ماجستك”. أثناء جلوسهما، قامت فتاة تعمل في الفندق بتنفيذ استعراض فني بالعلم الفرنسي. وخلال العرض، لفتت انتباه مبابي، الذي تلفظ بعبارة “واو” منبهراً بجمالها. هذه اللحظة، التي وثقتها الكاميرات، انتشرت بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي الفتاة؟

بدأ متابعو السوشال ميديا في البحث عن هوية الفتاة التي ظهرت في الفيديو من الخلف فقط. وبعد بحث مضنٍ، كشف أحد أصدقائها عن اسمها في التعليقات، حيث كتب: “يبدو أن كيليان مبابي وضع عينه عليك يا ليا”.

تحول دراماتيكي في حياة ليا

خلال يومين فقط، زاد عدد متابعي الفتاة، التي تبين أن اسمها ليا، على إنستغرام من 800 إلى ما يقارب 100 ألف متابع. انتشرت صورتها وحسابها الشخصي على مواقع عدة، وتناولت قصتها وسائل إعلامية عالمية في فرنسا، بريطانيا، والولايات المتحدة. بفضل نظرة واحدة من مبابي، تحولت ليا من فتاة عادية إلى شخصية مشهورة.

زر الذهاب إلى الأعلى