آخر الاخبارمنوعات

إطلاق سراح نيكي ميناج بعد توقيفها في مطار أمستردام بتهمة حيازة مخدرات

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أطلقت السلطات الهولندية سراح مغنية الراب الأميركية، نيكي ميناج، بعد إلقاء القبض عليها في مطار أمستردام للاشتباه في حيازتها مخدرات. وذكرت الشرطة الهولندية أنه تم إطلاق سراحها لاحقاً، لكنها ستضطر لدفع غرامة ستحددها النيابة العامة، وفق ما أفادت صحيفة الغارديان البريطانية.

تفاصيل الحادثة

تم تأجيل حفل ميناج في “Co-op Live” بمدينة مانشستر بعد إلقاء القبض عليها في مطار شيفول الهولندي قبل ساعات من الحفل. وفي مقطع فيديو انتشر عبر الإنترنت، يظهر ضابط يطلب من ميناج السماح له بتفتيش حقيبتها وهي في سيارة الليموزين. وقالت ميناج في الفيديو: “لماذا لم يفتشوها قبل الصعود إلى الطائرة؟”، فأجاب الضابط بأن الأمن “لم يصدق أنه ليس لديك المزيد”.

تفاعل ميناج على وسائل التواصل الاجتماعي

نشرت ميناج على صفحتها على منصة “إكس” حوارها المباشر مع شخص أخبرها بأن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها. كما نشرت عدة تغريدات على حسابها الذي يتابعه أكثر من 28 مليون شخص، قالت فيها: “قالوا إنهم عثروا على حشيش”، و”لقد أخذوا أمتعتي دون موافقتي”، و”إنهم يحاولون إبعادي عن مانشستر”.

تصريحات المسؤولين

أكد روبرت فان كابيل، المتحدث باسم الخطوط الملكية الهولندية، الواقعة قائلاً: “يمكننا أن نؤكد أننا اعتقلنا امرأة أمريكية تبلغ من العمر 41 عامًا في مطار شيفول بسبب حيازة مخدرات خفيفة”. وأضافت الشرطة العسكرية الهولندية أنه يحظر إخراج مثل هذه المواد من هولندا.

زر الذهاب إلى الأعلى