سياسة

«مشروعات مستقبل وطن بالجيزة» تفتتح المعرض 114 لـ«الأسرة المصرية» بالمنصورية بمنشأة القناطر

افتتحت أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، النسخة 114 من سلسلة معارض الأسرة المصرية بقرية المنصورية مركز منشأة القناطر والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وسط إقبال كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وقال الدكتور محمود الخطيب، أمين الحزب بمركز منشأة القناطر، إنه برعاية النائب علاء ناجي والنائب علي سماح عضوا مجلس النواب والنائب أحمد الشراني عضو مجلس الشيوخ، انطلقت بقرية المنصورية فاعليات النسخة 114 من معارض الأسرة المصرية التي تقام تحت إشراف أمانة المشروعات بالجيزة برئاسة المهندس أحمد سمير العدل وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات في ضوء البروتوكول المُوقع بين الحزب والجهاز.

أشار “أمين الحزب بالمركز”، إلى أن المعرض شهد إقبالًا ملحوظًا ومتزايدًا من الأهالي سواء بقرية المنصورية أو القرى المجاورة في ظل وجود تخفيضات كبيرة على أسعار المعروضات من كافة السلع التي تهم الأسرة المصرية، موضحًا أنه شارك في تنظيم المعرض كلاً رحاب مبروك عضو هيئة مكتب أمانة شئون المشروعات بالمحافظة مسئولة المعارض ومحمد إسماعيل أبو حطب أمين المشروعات بالمركز وأعضاء الوحدة الحزبية بالمنصورية.

ويأتي المعرض الـ114 للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين والتي حققت فيها معدلات نجاح كبيرة أشاد بها المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى