سياسة

«مستقبل وطن» يدعم غير القادرين من أهالي العمرانية بوجبات ساخنة

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، قامت أمانة الحزب بالعمرانية بتوزيع وجبات الطعام الساخنة على المستحقين من أهالى العمرانية.

وقال المستشار ضيف الله الطيب، أمين حزب مستقبل وطن بقسم العمرانية، إنه بالتعاون مع النائب الدكتور محمد علي عبد الحميد، تم تجهيز وتوزيع وجبات الطعام على المستحقين وغير القادرين من أهالى العمرانية.

وشارك في عمليات التجهيز والتوزيع من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم، وشوكت الهوارى ووليد عادل الأمناء المساعدين، المهندس محمد السوهاجى أمين التنظيم، الدكتور محمد راغب أمين قطاع الأعمال، محمد ناصر محمد امانة المتابعة، أحمد عبد الحميد أمانة شئون السياحة والآثار، وأبو زيد محمد أمانة العمال والفلاحين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات، وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى