سياسة

قطار مسابقة «مستقبل وطن» لأوائل الطلبة يصل محطته قبل الأخيرة بإمبابة

وصل للمحطة قبل الاخيرة قطار مسابقة أوائل الطلبة بإمبابة والتي ينظمها حزب مستقبل وطن تحت شعار (من كل بيت فى مصر) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة.

وقال سيد درويش، أمين قسم إمبابة، إنه بالتعاون مع عضوا الهيئة البرلمانية للحزب النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ، اكتمل عِقد المدارس المتأهلة إلى التصفيات النهائية للمرحلة الإبتدائية على مستوى إدارة شمال الجيزة التعليمية بفوز مدرسة جواد “حسنى ب” بعد منافسة قوية مع مدرسة غزوة تبوك الابتدائية، وكانت منافسات المرحلة الإبتدائية في وقت سابق قد سجلت فوز مدرسة الفجر الجديد، وسجلت المرحلة الإعدادية فوز مدرسة وادى النيل الخاصة.

أوضح “أمين الحزب بإمبابة”، أن التصفيات النهائية للمرحلة الإبتدائية ستقام بين مدارس (إبن خلدون و الجمعية الشرعية ووادى النيل والعروبة وخالد بن الوليد ب والحرية والفجر الجديد وجواد حسنى ب)، والمرحلة الإعدادية ستقام بين مدارس أم المؤمنين وإمبابة الإسماعيلية بنات ووادى النيل والأماني والصفا.

وأشار “درويش”، إلى أن المسابقة تستهدف تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية).

وشارك في المتابعة والإشراف والتنظيم لفاعليات المسابقة كلًا من سعيد ابراهيم رمضان وسيد بكار الأمناء المساعدين لأمانة إمبابة وهشام إمام أمين التنظيم وحسن الجرزاوى أمين التعليم والبحث العلمى وأعضاء هيئة مكتبه وسيد عبد العليم أمين العمل الجماهيرى ومحمد على أمين الإعلام وأعضاء هيئة مكتبه وجميلة العشرى أمينة المرأة وباسم مراد أمين الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وممدوح عمار أمين الرياضة والثقافة والفنون أعضاء هيئة مكتبه.

وتنفذ المسابقة على مستوى مدارس إدارة شمال الجيزة التعليمية فى ضوء الكتيب الذى أصدرته أمانة الحزب بمحافظة الجيزة والخاص بمعايير وشروط المسابقة وأهدافها السامية والمرجوة منها.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى