آخر الاخبار

«مستقبل وطن» يفتتح فصولًا جديدة لمحو الأمية بالطالبية

تعزيزًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، افتتحت أمانة الطالبية فصولًا جديدة لمحو الأمية.

وقال الدكتور خالد عوده أمين الحزب بالطالبية، إنه برعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية وبالتعاون مع ماجدة أمين أمينة المرأة بالمحافظة، تم افتتاح فصول جديدة لمحو الأمية تنظمها أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام ومها محمد وعزة عصام.

أوضح الدكتور خالد عوده، أن حاجة بعض أهالينا إلى العمل والبعض الآخر إلى إشباع رغبته من التعليم وانطلاقا من مبادئ الحزب الخدمية بدأت اليوم أمانة المرأة فى تلبية رغبات الأهالى من الرجال والسيدات وحسنا فعلت نور الهدى فى استقدام معلمة متخصصة في هذا المجال وهذا واجبنا نحو المواطنين وأهالينا الكرام.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم بالطالبية، بأن افتتاح فصول جديدة لمحو الأمية يعد الفاعلية الأهم لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن عددًا من المواطنين قد تقدموا إلى مقر الأمانة لهذا الغرض وما كان علينا إلا أن استجبنا لهم لمساعدة الامهات على التعلم ومساعدة أبنائهم ومساعدة الشباب الباحثين عن عمل ولابد من الحصول على شهادة محو الأمية.

وأضاف أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الفعالية ضم نور الهدى عصام أمينة المرأة وعزة عصام ومها محمد مساعدين أمانة المرأة ونهى نور أخصائية التدريس لمحو الأمية، متوجهًا بالشكر للقائمين على الفصول على الجهد المبذول وحسن التنظيم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى