سياسة

حفاظًا على البيئة.. «مستقبل وطن» يزرع 150 شجرة بشوارع ترسا بأبو النمرس

إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نفذت أمانة الحزب بمركز أبو النمرس مشروع تشجير المدارس حفاظًا على البيئة.

قامت الوحدة الحزبية بقرية ترسا بمركز أبو النمرس برئاسة رجب نصار باستلام 150 شجرة من جهاز شئون البيئة وذلك لاستكمال مشروع التشجير التي تتبناه الوحدة الحزبية بترسا مع وزارة البيئة والذى يتضمن تشجير مدارس القرية والأماكن العامة.

ووجه محمد سعيد هلال، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبو النمرس، الشكر والتقدير لرئيس جهاز شئون البيئة، معربًا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر بين الحزب والجهاز، مؤكدًا أن هذه الخدمه من أجل الإرتقاء بنظافة البيئة وضمن الخدمات التى يقدمها الحزب.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الاعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى