منوعات

مفاجأة غير متوقعة.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

تأكد غياب نادي الوداد البيضاوي المغربي عن دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي في الموسم المقبل “2024-2025″، بعد أن تلقى خسارة جديدة على يد الجيش الملكي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25.

وسجل الجيش الملكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35 عن طريق محمد ربيع حريمات، بعد أن أهدر اللاعب نفسه ضربة جزاء للجيش الملكي في الدقيقة 24.

وبهذه النتيجة، يعزز الجيش الملكي صدارته للدوري المغربي برصيد 61 نقطة، بينما يتوقف الوداد عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويتأكد بذلك غياب الوداد عن دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل مع تبقي له 5 جولات على نهاية الدوري المغربي.

وأصبح أقصى عدد نقاط يصل إليه الوداد هو 52 نقطة، ولن يؤهله ذلك إلى دوري الأبطال بسبب تفوق المنافسين، حيث يحتل الرجاء المركز الثاني حاليًا بـ54 نقطة وله 6 مباريات متبقية ويليه نهضة بركان ثالثا بـ40 نقطة.

وأصبح أمل الوداد الوحيد في الموسم الحالي هو ضمان المركز الثالث بالدوري المغربي من أجل أن يتمكن من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل.

كان الوداد أحد أبرز أندية أفريقيا في السنوات الماضية، وفاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 و2022 وكان وصيفا للنادي الأهلي الموسم الماضي 2023، قبل أن ينهار هذا الموسم ويودع البطولة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى