آخر الاخبارسياسة

عقب تكريمه من حملة الرئيس السيسي الانتخابية .. أمين حماة الوطن بسوهاج : مستعدون لاي استحقاقات سياسية

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

قامت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي بتكريم الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج لجهوده البناءة و أعضاء حزب حماة الوطن بسوهاج على ما قدموه في نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي 2024.
جاء ذلك التكريم بحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة و النائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب و النائب عماد خليل عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين .
و قال الدكتور مختار همام أنه يعتبر هذا التكريم وسام على صدره مؤكدا ان التكريم لكل عنصر وكادر داخل حزب حماة الوطن بسوهاج بأماناته النوعية ووحداته الحزبية و تشكيلاته على الجهد المتميز و التنظيم الرائع و الحشد الشعبي لانتخاب مرشح الحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل ليل نهار لخدمة وطنه والحفاظ على مقدراته و السعي لتحقيق أعلى مستوى من التقدم والاستقرار لرفع راية مصر خفاقة في العالم كله .
و أكد الدكتور مختار همام أن توجيهات حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي لنا التواصل المباشر مع المواطنين و التفاعل من خلال تقديم خدمات الحزب لكل مواطن على أرض مصر وتدعيم أواصر التعاون وحب الوطن وخدمته وهذا دفعنا لعمل خطة انتشار كبيرة للحزب داخل كل شبر من ارض سوهاج من خلال افتتاح وحدات حزبية فرعية داخل مراكز وقرى محافظة سوهاج المختلفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى