آخر الاخبار

بتوزيع بطاطين «شتاء دافىء».. «قطاع الأعمال» تعزز جهود «مستقبل وطن» بالجيزة

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

أطلقت أمانة قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، مبادرة “شتاء دافىء” بمراكز وأقسام المحافظة، وذلك استكمالًا للخطة التي تنفذها أمانة الحزب بالمحافظة وتستهدف تعزيز المبادرات المجتمعية لخدمة الأهالي وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا.

وكشف كارم محمود، أمين قطاع الأعمال بالجيزة، أنه تم توفير ما يزيد عن 600 بطانية بجهود ذاتية من أعضاء هيئة مكتب أمانة قطاع الأعمال بالمحافظة كمرحلة أولى، وتم بحضور سعد ممدوح وطارق عامر وأشرف زهران أمناء مساعدي قطاع الأعمال بالمحافظة، تكليف أمناء قطاع الأعمال بأمانات عدد من المراكز والأقسام على مستوى المحافظة لبدء توزيع البطاطين بعد حصر الأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

وأكد “أمين قطاع الأعمال”، أن المبادرات المجتمعية التي ينفذها حزب مستقبل وطن مستمرة لخدمة المجتمع الجيزاوي، تنفيذًا لاستراتيجية الحزب، كاشفًا أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تنفيذ كامل مراحل مبادرة “شتاء دافىء” التي تنفذها أمانة قطاع الأعمال بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى