منوعات

حزب التحرير المصرى يكرم الكاتبة الروائية زينب درويش عن اصدارها الجديد “رائحة الكتب” بمعرض الكتاب

كتب / فتحى السايح
قالت الكاتبة الروائية زينب على درويش عن تكريمها اليوم بمعرض الكتاب انها تتقدم بخالص الشكر على التكريم الذى تم اليوم من حزب التحرير المصرى وان هذا التكريم يدل على مدى اهتمام حزب التحرير المصرى بالثقافة والاداب .

IMG 20240205 WA0072
IMG 20240205 WA0072
IMG 20240205 WA0070
IMG 20240205 WA0070
IMG 20240205 WA0071

وقالت الكاتبة الروائية زينب على درويش خلال لقاءنا بمعرض الكتاب فى نسختة ال 55 والمقام حاليا بمركز المنارة للموتمرات ان كتاب رائحة الكتب هو الاصدار الثانى لى مع دار بصمة كاتب للنشر والتوزيع .

واضافت الروائية زينب ان الكتاب يتناول طريقة حديثة به كلمات تلو الأخرى، إذا بدأت بقراءة تشعر بأنك قد تناولت وجبة دسمة من الإحساس والشعور بالراحة النفسية.
وقالت الروائية زينب انها تعمدت أن تقدم بعض النصائح تكون غير مباشرة للقارئ كما تعمدت ان يكون هناك حل لبعض المواضيع الحياتية

واضافت انها تعمدت ان تترك العنان للقارئ ليعيش حالة من العشق لهذه الكلمات، وبعد أن تترك الفقرة الأولى لتبدأ بالثانية تشعر بأنك تنتقل من حلم إلى آخر .

ويتحدث الكتاب عن رحلة أو اكتشاف أعماق النفس البشرية .. والحديث عن القيم الأخلاقية، لذلك سنجد بصمات لشخصيات بعينها بين السطور، والحديث عن صراع بين شخصيات ومبادئ الخير والشر المعروفة بالصراع الأبدى، منسوج فى إطار اجتماعى بسيط سهل، يتطرق لمشاعر صادقة ناعمة، وأفكار هادفة
بها لمسة صوفية منغمسة فى مشاعر واقعية تصل بنا لغايتنا الطيبة فى العلاقات.
والجدير بالذكر ان الكتاب عبارة عن مجموعة من الخواطر و روايات قصيرة منفصله ومقتبسه من مواقف حياتية ومشاعر مختلطة يمر بها الكاتب في فترات منفصله حيث قالت زينب:” المميز في الكتاب بأن القارئ سيشعر بأن الكتاب يعبر عنه شخصيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى