البرازيل تتوج ببطولة العالم لـ فري فاير (FFWS) 2023

Advertisements
Advertisements

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

الفريق البرازيلي “Magic Squad” يتوج ببطولة Free Fire World Series (FFWS) 2023 لأول مرة فى تاريخه

● حقق الفريق البرازيلي اللقب بعد فوزه على 11 فريقًا آخر من الفرق الكبرى وحصوله على 112 نقطة من 6 جولات خلال المباراة النهائية.
● بهذا الفوز أعاد الفريق البرازيلي لقب بطولة العالم إلى قارة أمريكا الجنوبية بعد غيابه لمدة 4 أعوام.
● حصل اللاعب ” Dew” من فريق “ EXP Esports ” على جائزة أفضل لاعب فى البطولة بـ 110 إقصاءات طوال الموسم.

توج الفريق البرازيلي “Magic Squad” بطلًا للعالم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه بلقب بطولة العالم لـ فري فاير (FFWS 2023 Free Fire World Series ( والتي أٌقيمت المباراة النهائية لها يوم الأحد الماضي فى بانكوك عاصمة تايلاند. وعلى مدار 3 أسابيع من المنافسة الشديدة حقق الفريق فوزًا كبيراً ومميزاً حيث حصد 112 نقطة و3 بوياه بالإضافة إلى 45 إقصاء، وأصبح ثاني فريق برازيلي يفوز بلقب البطولة. وحصل الفريق على كأس البطولة والجائزة المالية البالغة 300 ألف دولار أمريكي بجانب حصول كل فرد من الفريق على قلادة المركز الاول وإصدار محدود من خاتم البطل.

خاضت الفرق منافسات قوية في نهائيات (FFWS 2023)، خاصة الفريق التايلاندي ولكن تمكن فريق “Magic Squad” البرازيلي من الانتصار بقيادة Tiago Carvalho (BOPS)7 والعودة بلقب بطولة (FFWS 2023) ويمثل هذا الانتصار التاريخي التتويج الثاني لفريق برازيلي في بطولة العالم، بعد أن فاز فريق “Corinthians” منذ أربع سنوات ببطولة (FFWS 2019) والتي أٌقيمت في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وعلى الرغم من التحديات التي واجهها الفريق البرازيلي مثل التكيف مع فارق التوقيت واستراتيجيات اللعب المختلفة تمامًا عما اعتادوا عليها من خصومهم، إلا أن فريق “Magic Squad” كان أداؤه متميزاً منذ بداية البطولة، وحافظ باستمرار على مكانته ضمن الفرق الأربعة الأولى.

من جانبه قال “BOPS7” قائد فريق “Magic Squad”: ” أنه لشعور رائع أن يتم تتويجي بطلًا لـ FFWS 2023 ، لقد كان هذا حلمي منذ أن بدأت لعب Free Fire، وأريد أيضًا أن أشكر أعضاء فريقي لأن بدونهم لم أكن أتمكن من تحقيق هذا اللقب.”

وأضاف مدرب الفريق “Lucas Vinicius Silva Lemos” وشهرته “Luuking”: “جئنا إلى هنا لنبذل قصارى جهدنا للحصول على البطولة، وقد تطور أدئنا كثيراً خلال المراحل المختلفة من البطولة. هدفنا الأن هو العمل على الفوز بالبطولة العام المقبل وأن يظل الفريق في تركيز دائم لحصد المزيد من البطولات خلال عام 2024.

تنافس الفرق بقوة من أجل الحصول على الكأس
شهدت مرحلة النهائيات العديد من المنافسات الصعبة، حيث أحتل الفريقان التايلانديان “Buriram United Esports” و “CGGG” المركزين الثاني والثالث برصيد 95 و89 نقطة على التوالي. كما شهدت نسخة هذا العام من بطولة العالم نسقًا مختلفًا عن النسخ السابقة، حيث تم تقديم مرحلة جديدة وهى مرحلة النصف النهائي تحت عنوان “الاندفاع”، والتي أعطت اللاعبيين أسبقية في الدخول لمرحلة النهائيات الكبرى. وأثبتت تلك المرحلة أسبقية الثلاث فرق الاولي ” CGGG – Magic Squad – Buriram United Esports ” للوقوف على منصة التتويج حيث تصدروا المجموعة في بداية النهائيات برصيد 13 و 12 و 11 نقطة على التوالي.

انضم “Dew” إلى قائمة مشاهير بطولة العالم بصفته أفضل لاعب في ((FFWS 2023:
نتيجة لأداء “Dew” المتميز حصل على لقب “أفضل لاعب” بالبطولة، بعد أن حصل علي لقب افضل لاعب فى 6 جولات وحقق 110 إقصاءات خلال مشواره بالبطولة. وظهر اللاعب “Dew” لأول مرة في الرياضات الإلكترونية في لعبة Free Fire العام الماضي فقط، حيث حصل القناص الموهوب بشكل لا يصدق على جوائز أفضل لاعب خلال المواسم الماضية من دوري Free Fire Pro League في تايلاند. وأنضم “Dew” الآن إلى قائمة مشاهير (FFWS MVP)، جنبًا إلى جنب مع زميله اللاعب التايلاندي ” Moshi”، الذي حاز على لقب أفضل لاعب في النهائيات (FMVP) في بطولة العالم السابقة.

بينما حصل اللاعب “Peter” من فريق “CGGG” على المركز الثالث في قائمة أفضل لاعب، وهو أيضًا يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من عمليات الإقصاء طوال الموسم بـ 199 إقصاء، بينما حصل اللاعب “Abayy” من فريق “RRQ Kazu” على أكبر عدد من إقصاءات بعدد 116 إصابة مباشرة، وبعدها “COZQ” بعدد 111.

تابع كل فعاليات البطولة على YouTube، شريك البث المباشر الرسمي لـ FFWS 2023

Advertisements

يمكن للمشجعين الذين فاتتهم فاعليات البطولة أو الذين يرغبون في إعادة تشغيل أفضل لحظات بطولة العالم لهذا العام أو مشاهدة أبرز المواجهات، يمكنهم فعل ذلك عن طريق YouTube، شريك البث المباشر الرسمي لـ (2023 FFWS).

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook, Instagram, TikTok, YouTube .

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجرGoogle Play .

حول Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie
يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobil – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.
شركة Garena هي جزء من (Sea Limited NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

Advertisements