منوعات

شركة “نوفانتيك كوسمتيكس” تطلق “ديب سموث”

كتب فتحى السايح

خلال معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023”

IMG 20231016 WA0110

تستعد شركة ” نوفانتيك كوسمتيكس”، العلامة التجارية المتخصصة في الأنواع الجديدة من مستحضرات التجميل، “الكوسميتوبيا المعززة”، والبحوث البيولوجية المتطورة، لتقديم حلولها التجميلية الطبيعية خلال مشاركتها في معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، في الفترة من 30 أكتوبر إلى 01 نوفمبر 2023، بما في ذلك منتجها الجديد “ديب سموث” لتمليس الشعر، الذي يجمع بين أسرار الجمال التقليدية والمعرفة الحديثة للقرن الواحد والعشرين، بهدف خدمة جمال الشعر بشكل طبيعي وفعال.
هذا، وستعرض شركة ” نوفانتيك كوسمتيكس”، لمستحضرات التجميل حلولها خلال معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″، المقام في مركز دبي التجاري العالمي، في القاعة رقم3، الجناح 3F28، مما يمثل فرصة للعلامة التجارية للدخول للسوق المحلية، ولقاء الشركاء المحتملين وتعريف الزوار بهذه الرؤية الجديدة لمستحضرات التجميل.
“ديب سموث”: العناية بالشعر باستخدام البذور والمعادن
“ديب سموث” هو أوَّل منتج لتمليس الشعر يحمل علامة 100% طبيعي. وهو يمثل ثورة تقنية حقيقية في سوق لم تتغير منذ أكثر من 25 عامًا، حيث يعمل هذا المنتج بدون مواد كيميائية أو إضافات أو مكواة فرد الشعر. يعمل “ديب سموث” على إصلاح وتلوين وحماية وتنعيم الشعر بشكل طبيعي ودائم، وهو جزء من طقوس الجمال الحقيقية، حيث يحوّل الشعر تدريجيًا خلال عملية التجفيف التي تستغرق 8 ساعات. ويتم تحويل جميع أنواع الشعر إلى النوع 1. بالإضافة إلى ذلك، يتيح مفعول التلوين تغطية الشعر الأبيض بفعالية، مانحًا له لمعانا. ولا يحتوي المنتج على أي موانع أو مضاعفات على الشعر التالف، بل يعمل على إصلاحه بعمق.

يذكر أن منتج “ديب سموث” يستند إلى مصادره في علم “الكوسميتوبيا”، (مخزون موسوعي لاستخدامات النباتات التقليدية في مجال التجميل)، ويجمع بين هذه المعرفة القديمة والتقنيات الحديثة لابتكار منتج عناية بالشعر طبيعي وفعّال يحترم البيئة. وتتألف تركيبته من مواد عضوية نادرة وصحية، تحتوي على أربع مكونات فقط. قد تم تسجيل هذه المواد الخام النباتية حديثًا ضمن نظام التسمية الدولية لمكونات مستحضرات التجميل (INCI). كما استفاد منتج “ديب سموث” من براءة اختراع، مما يشهد على جودته العالية، ومنح بالتالي لشركة نوفانتيك فرصة الحصول على العديد من المسرعات والمنح الفرنسية، بما في ذلك منحة بنك الاستثمارات العمومي الفرنسي (BPI) ومنحة من” فرانش تاتش”. كما تكرس الشركة جهودًا كبيرة لمجالي البحث والتطوير، وذلك بفضل فريق من الباحثين المتخصصين في هذا القطاع، من مهندسين وعلماء في مجال السموم، بمساعدة باحثين من المركز الوطني للبحث العلمي (CNRS) والمختبرات الخاصة.

علامة تجارية ملتزمة بالقيم الأساسية لمؤتمر الأطراف (COP 28 )- الإمارات العربية المتحدة

كجزء من التزامها بالقضايا البيئية وتوجيهات مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي (COP 28)، تقدم شركة “نوفانتيك كوسمتيكس” رؤيتها المسؤولة بيئياً في مجال مستحضرات التجميل، حيث تقوم بزراعة المكونات يدويًا في مزارع خالية من الكربون، مع الحرص على التزامها بروح الاستدامة والمسؤولية البيئية.

وتتميز منتجات هذه العلامة بتأثيرها الإيجابي، مما يضمن الشفافية الكاملة وإمكانية تتبعها من مرحلة الحصاد إلى الزجاجة. وتتفادى تركيباتها استخدام الماء بشكل كبير وتخلو من المواد الحافظة والكحول والعطور الاصطناعية، مما يتوافق مع التزامات الممارسات المستدامة والأخلاقية. تحمل منتجات “نوفانتيك” بفخر شهادات مثل “نباتية” و”حلال” و”عضوية” (Ecocert, organic)، وتعبّر عن قيم التضمين والمسؤولية البيئية.

بالإضافة إلى ذلك، يتجاوز التزام هذه العلامة التجارية العروض التجارية بتضمينه مبادرات حيوية مثل زراعة الأشجار، وهذا يتماشى تمامًا مع طموحات مؤتمر (COP 28) لمكافحة التصحر وتعزيز التنوع البيولوجي.

وبينما تستمر “نوفانتيك كوسمتيكس ” في سعيها للابتكار وتوسيع مجموعتها، بما في ذلك إطلاق شامبو جديد على هيئة مسحوق يتضمن مكونات نشطة مبتكرة، تبقى الشركة ملتزمة بالقيم المشتركة مع) (COP 28 وبرسالتها في إعادة تعريف مفهوم الجمال بوعي بيئي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى