آخر الاخبار

بزيارة الهرم وحدائق أكتوبر.. «مستقبل وطن» يواصل جولاته الميدانية بالجيزة

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، جولاتها الميدانية بمراكز وأقسام المحافظة، للاطمئنان على انتظام العمل داخل أمانات الحزب والوحدات القاعدية لتكثيف الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب للمواطنين في كافة المجالات.

وجاء ثاني أيام الجولات الميدانية متضمنًا زيارة مقرات الحزب بالهرم وحدائق أكتوبر، وضم وفد أمانة المحافظة كلاً من النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب نادر الخبيري والنائب خالد تامر طايع أمناء مساعدي الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة والنائب عمرو القطامي أمين المجالس المحلية والنائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة والنائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ وإيهاب غطاطي أمين الشئون الاقتصادية والمستشار أحمد عطا الله ومحمد بيومي قاعود عضوا هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة.

وشملت الجولات الميدانية عقد لقاء موسع مع هيئة مكتب أمانة الحزب بالهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران أمين الهرم وتم خلاله متابعة تنفيذ خطة العمل خلال المرحلة المقبلة والتعرف على رؤى أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب الأمانة في زيادة الخدمات الخاصة بالأهالي وتحديدًا الأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

وفي حدائق أكتوبر تم عقد اجتماع موسع مع أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بقيادة اللواء رشدي همام أمين حدائق أكتوبر، تم فيه التأكيد على تكثيف المبادرات الخاصة بالحزب وتنظيم الفعاليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي وزيادة معدلات التفاعل المباشر مع احتياجاتهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى