“آميفيز” تشهد نموًا غير مسبوق لأعمالها بنسبة 62%

Advertisements
Advertisements

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

هذا النمو الضخم يعكس الثقة المتزايدة للعملاء، واعتماد شركاء أعمال القنوات في أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن نتائج أعمالها خلال الفترة الماضية، والتي شهدت نموًا هائلًا بكل المقاييس، تأكيدًا على سعيها الدؤوب نحو تقديم أفضل خدمات الأمن السيبراني والمعلوماتي الفريدة من نوعها لقاعدة عملائها الضخمة.

وحققت شركة “آميفيز” معدلات نمو استثنائية وقياسية في إيراداتها في السنة المالية الممتدة من يوليو 2022 وحتى يونيو 2023، حيث بلغت نسبة النمو 62% على أساس سنوي، كما سجلت ارتفاعًا كبيرًا في حجم الطلب على حلولها ومنتجاتها بنسبة وصلت إلى 56 % خلال نفس الفترة، مصحوبًا بزيادة ملحوظة في عدد العملاء النشطين وصل إلى 82 %، كما شهدت ارتفاعًا غير مسبوق في حجم الاستفسارات عن منتجاتها بلغ 5 أضعاف العام السابق، مما يعكس التقدم والنمو السريع لأعمال لشركة خلال الفترة الماضية.

وعلق “وائل سيد” مدير المنتجات بشركة “سوفت تريند” أن من أهم الأسباب الرئيسية لحجم النمو الكبير لشركة “آميفيز” يعود لقدرتها على تبسيط العمليات وأتمتة المهام المتنوعة، ومواكبة احتياجات العملاء والاهتمام برضائهم، كما أثنى على كفاءة منصة “آميفيز” في توفير رؤية ثاقبة في الوقت الفعلي لمعالجة حجم الطلبات وتتبعها، وهو ما قلل من حاجة العميل إلى المتابعة بشكل دوري، مما يوفر الوقت والموارد التي لا تقدر بثمن.

وأشاد “وائل” بمنصة شركة “آميفيز” المتميزة، وقال: “قامت الشركة بتبسيط عمليات التواصل مما أدى إلى توفير المزيد من الوقت، إلى جانب ميزة تتبع نظام التجديد الذي حقق المنفعة للعملاء بشكل واضح، كذلك العمليات المالية أصبحت مبسطة وخاضعة للسيطرة والرقابة جيًدا، مما أدى إلى تعزيز العمليات في أقسام المبيعات والأقسام المالية والتقنية”.

وأعرب “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز” عن سعادته بنتائج أعمال الشركة قائلًا: “نشعر بالفخر بالنمو الملحوظ الذي حققته المنصة وتأثيره الإيجابي على مستخدمينا، كما إن سعينا الدؤوب للتطور والالتزام بتوفير تجربة مستخدم لا مثيل لها قد أتى بثماره بالتأكيد، ولا نزال نقف على أرض صلبة في التزامنا بتقديم منصة مبتكرة وفعالة تعزز العلاقات التجارية القوية وتدفع مستخدمينا للنمو”.

وأضاف: “مع تفاني سوق “آميفيز” في تقديم الحلول المميزة بشكل متواصل والخطوات الكبيرة التي تحققت في الأشهر الأخيرة، نحن على استعداد لمواصلة تمكين شركائنا في تحقيق أهدافهم، وكذلك مع تطور المنصة ورفع مستوى عروضها وخدماتها، يمكن للمستخدمين توقع الحصول على قيمة أكبر وتجربة تداول B2B مطورة”.

عن “أميفيز” ( Amiviz)
“أميفيز” AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.
تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية والإمتثال للوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com

Advertisements