منوعات

بعد فوزه ببرونزية العرب للجودو.. قداح : كنت أطمح في الذهبية .. والعلمين الجديدة تنافس “عالميًا” في استضافة البطولات

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

قال عمر قداح لاعب نادي هليوبوليس الحاصل على الميدالية البرونزية في البطولة العربية للجودو والتي استضافتها مدينة العلمين الجديدة مؤخرًا أنه كان يسعى وراء اقتناص ذهبية العرب الأولى له منذ اليوم الأول للمنافسات أملاً في تمثيل مصر بالشكل الذي يليق وريادتها العربية والإفريقية، ولكنه استفاد كثيرًا بالمشاركة في هذا الحدث بالاحتكاك بخبرات مختلفة، الأمر الذي سيطور من مستواه كثيرًا في الفترة المقبلة.

وأكد “قداح” على أنه قدم أداء مميز خلال البطولة بشهادة الجميع، مشيرًا إلى أنه قرر غلق صفحة بطولة العلمين والاستعداد لبطولة الجمهورية، مؤكدًا على أنه سيخوض معسكر مغلق قبيل إنطلاق البطولة، سعيًا وراء حصد الميدالية الذهبية للمنافسات المحلية.

وأشاد ثالث العرب في الجودو عمر قداح بتنظيم البطولة العربية والاهتمام بأدق التفاصيل في شتى الامور، كما أشاد “قداح” بالأجواء الرائعة في مدينة العلمين الجديدة، والتي أنعكست بشكل كبير على أجواء البطولة.

أكد “قداح” على أن المدينة جاهزة بمستوى عالمي لاستضافة كافة الأحداث الرياضية ولجميع اللعبات من ناحية الطقس و الملاعب والإقامة والانتقالات، وكلها أمور تجعل من مدينة العلمين الجديدة مقصد رياضي متميز وينافس على الصعيد الدولي.

جدير بالذكر أن لاعب هليوبوليس عمر قداح تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على اللاعب الكويتي علي هاني، في مباراة تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى