اتصالات و تكنولوجيا

“آميفيز” و”داركتراس” يعلنان عن شراكتهم الجديدة في مجال الأمن السيبراني

كتبت : عبير عاطف – بوابة الاقتصاد

ستعالج حلول الأمن السيبراني المدعومة بالذكاء الاصطناعي تحديات الأمن السيبراني المتزايدة التي تواجهها الشركات و المؤسسات في الشرق الأوسط

أعلنت اليوم شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن شراكة جديدة مع شركة “داركتراس” Darktrace، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني لتقديم خدماتهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ستجلب هذه الشراكة الجديدة قوة تقنية الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي من “داركتراس” إلى عملاء “آميفيز”. يقع الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي وراء كل مكون من مكونات حلول Cyber AI Loop™ من “داركتراس” ؛ نظام ملاحظات دائم التشغيل يعمل على إنشاء دورة تقنية تعمل على تقوية بيئة النظام الأمني بأكمله وتقويته. تم ضم “داركتراس” إلى منصة “آميفيز” B2B ويمكن الوصول إليها من قبل الموزعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

تعمل حلول Cyber AI Loop من “داركتراس” على منع الهجمات السيبرانية واكتشافها والاستجابة لها ومعالجتها مرة واحدة وعلى مدار الساعة، أيًا كان مكان وموقع التعامل مع بيانات المؤسسة أو الشركة، وسواء كان الهجوم من الخارج او من داخل المؤسسة.

قال “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “نحن متحمسون حول شراكتنا الجديدة مع “داركتراس”، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. ستتيح لنا الشراكة مع “داركتراس” تقديم أفضل الحلول لشركاء أعمال القنوات لدينا في المنطقة. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمكننا من مساعدة شركائنا وعملائنا في التغلب على التحديات التي يواجهونها مع الأشكال المختلفة من التهديدات السيبرانية”.

صرحت “فرانشيسكا بوين”، رئيس الشراكات العالمية لدى شركة “داركتراس”، وقالت: “يسعدنا أن نرحب بـ “آميفيز” في مجتمع شركائنا المتطور ، وهو شريك رائد في دعم المؤسسات والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بالحلول الأمنية التي يحتاجونها لتقليل التهديدات السيبرانية. ستعمل هذه الشراكة الجديدة على تمكين المزيد من المؤسسات والشركات في المنطقة من تبني حلول الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي من “داركتراس”، وتقديم الأمن السيبراني المستقل والمستمر دائمًا وتعزيز الشراكة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي، والتي أصبحت ضرورية لمحاربة عصر الهجمات السيبرانية الجديد”.

ستعمل “آميفيز” و “داركتراس” عن كثب لطرح العديد من مبادرات أعمال القنوات الجديدة لتعزيز التعاون وتحقيق قيمة أكبر للعملاء. وستساعد “آميفيز” في إجراء ورش العمل الفنية والمبيعات، وإثبات مفهوم حلول الشركة التقنية، وتوسيع نطاق ما قبل البيع والتنفيذ ودعم الخط الأول لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

عن “أميفيز” ( Amiviz)
“أميفيز” AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.
تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية ،وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com

عن “داركتراس” (Darktrace)
“داركتراس” Darktrace (DARK.L)، شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني، تهدف حلولها لدعم العالم من التهديدات السيبرانية. أدت الابتكارات الخارقة في مركز أبحاث الذكاء الاصطناعي الإلكتروني في كامبريدج بالمملكة المتحدة إلى تسجيل أكثر من 145 براءة اختراع وبحث نُشر للمساهمة في دعم مجتمع الأمن السيبراني.
بدلاً من دراسة الهجمات، تدرس تقنيات “داركتراس” باستمرار وتحدث معرفتها بتحدياتك وتطبق المفاهيم الخاصة لدعم وتحسين الأمن السيبراني الأمثل لديك. تقدم “داركتراس” أول تقنية حلول Cyber AI Loop على الإطلاق، مما يعزز قدرة المستمرة و الشاملة والتي تستطيع تحديد التهديدات الجديدة الجارية والاستجابة لها بشكل مستقل في غضون ثوانٍ. توظف “داركتراس” أكثر من 2200 شخص حول العالم وتحمي ما يقرب من 8800 عميل على مستوى العالم من التهديدات السيبرانية المتقدمة. تم تكريم “داركتراس” كواحدة من أكثر الشركات تأثيرًا في مجلة “تايم” في عام 2021. ولمعرفة المزيد، تفضل بزيارة الموقع http://www.darktrace.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى