بنوك وتأمين

شركة جى اى جى للتأمين – مصر تطلق  حملات صيفيه تسويقية فى الساحل الشمالي

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

تواصل شركة جي أى جى للتأمين – مصر GIG-Egypt    وهى من الشركات الرائدة في تأمينات الممتلكات بالسوق المصري تعزيز ريادتها وتنوع خدماتها التأمينية في الأسواق المختلفة.

حيث أعلنت شركة جى اى جى للتأمين – مصر عن أطلاق  حملات صيفيه تسويقية فى الساحل الشمالي ، وذلك في إطار سعيها لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي للوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء أينما كانوا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

والهدف من هذه الحملة هو زياده الوعى التأمينى وتقديم منتجات الشركة بشكل مباشر في جناح الشركه بعدد من القرى السياحية بالساحل الشمالى وعلى رأسها قريه مراسى ، على ان تستمر الحمله حتى نهاية شهر أغسطس الحالى.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة الشركة لتعميق معرفة الأفراد بمنتجات االشركه وزيادة الوعي التامينى لدى المواطنين.

وتعد هذه المبادرة فرصة للشركة لإظهار قدراتها وخدماتها في سوق مستقبلي مزدهر من خلال تنظيم فعاليات تمكن الشركة من عقد لقاءات شخصية مع العملاء ، والتفاعل مباشرة مع استفساراتهم وأسئلتهم حول منتجاتها. هذا بالإضافة إلى تقديم استشارات فورية حول كيفيه للاستفادة القصوى من منتجات الشركة.

وقال الاستاذ علاء الزهيري العضو المنتدب لشركة جي آي جي للتأمين – مصر أن إطلاق حملات الشركة في الساحل الشمالي يعكس التزام شركة جى اى جى للتأمين – مصر بتقديم خدمة عالية الجودة لعملائها ، وإقامة علاقات قوية مع جمهورها.

و هذه المبادرة تأتي كجزء من استراتيجية التسويق لتوسيع نطاق التواصل مع عملاء جدد وتثبيت علاقات طويلة الأجل مع عملاء حاليين.

وأعرب سيادته عن سعادته بهذه الحمله التي تسعى شركة جى اى جى من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء بسهولة ، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لتمديدهم بالحماية التأمينية ، ومما  ينعكس بدوره على انشاء قاعدة اوسع من العملاء للوصول الى العديد من المنتجات التأمينيه التي تلبي احتياجاتهم المتزايدة. بالإضافة إلى المساهمة في رفع الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني ، مؤكداً على تبني شركة جى اى جى استراتيجية التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق التحول الرقمي الكامل وتحقيق المزيد من التقدم والنمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى