سياسة

يوم ترفيهي للأطفال الأيتام بوراق الحضر برعاية َ«مستقبل وطن»

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

نظمت أمانة الوحدة الحزبية لمستقبل وطن بوراق الحضر برئاسة محمد مختار سعيد وأمين التنظيم محمد مجدي إسماعيل وبرعاية عضو هيئة المكتب حسام شهاب الدين يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام بقرية الريف العربي لإدخال البهجة والسرور عليهم، وذلك بتوجيهات من سيد طه أمين الحزب بالوراق وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي.

وأكد سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق، أن الحزب يولي أولوية خاصة لرعاية الأيتام والاهتمام بهم وإسعادهم، إرساءً لمبادئه وتحقيقًا لأهدافه القائمة على دعم المواطن والتخفيف عنه وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة له وخاصة الفئات الأولي بالرعاية.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن الوحدة الحزبية بوراق الحضر تولت الانتقال بالأطفال الأيتام إلى قرية الريف العربي الترفيهية وتنظيم يوم ترفيهي لهم بإقامة حفل إستقبال للأطفال وتناول الإفطار والغذاء وتوزيع الهدايا عليهم والاحتفاء بهم ونزولهم حمام السباحة.

وشارك في تنظيم اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام أعضاء الهيكل التنظيمي للوحدة الحزبية بوراق الحضر كلاً من أمين الوحدة الحزبية محمد مختار سعيد والذي صرح اسعد اللحظات هو رؤية السعادة على وجوه الأيتام، وأمين التنظيم محمد مجدي إسماعيل الذي أكد ان ادخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام هو من اسمى الاهداف التي نصبوا إليها، وعضو هيئة مكتب الوحدة الحزبية حسام شهاب الدين الذي أكد سعادته بتنظيم اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام ومشاركتهم فرحتهم ورؤيته لسعادتهم.

ويأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى