سياسة

قافلة لمحو أمية بقرية برطس بأوسيم برعاية «مستقبل وطن»

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد قافلة محو الأمية بقرية برطس تم خلالها استكتاب المتقدمين واختبارهم وتسليم الشهادات لمن اجتازوا الاختبارات بالتنسيق والتعاون مع إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمركز أوسيم.

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بالمركز، إن القافلة تأتي في ضوء بروتوكول التعاون المبُرم بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وذلك بحضور محمود عساكر أمين الإسكان والمرافق بالمركز ونبيلة السيسي أمينة المرأة بقرية برطس.

وذكر “أمين الحزب بالمركز”، أن خطة الحزب هى مشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن فى إطار الحملات المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانًا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين، مؤكدًا أن الهيكل التنظيمي بالأمانة أخذوا على عاتقهم منذ البداية، الاهتمام بالجانب الخدمي، والمجتمعي، لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تعمل لمصالح المواطن المصري وتفعيلًا لمبادرة الحزب “أنتِ عظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى