سياسة

بحضور نائب الحزب.. أمانة «مستقبل وطن» بأوسيم تنهي خصومة بين عائلتي «طلبة» و«الغرباوي»

نجحت جهود أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة الأستاذ أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز فى إنهاء النزاع والخصومة بين عائلتى طلبة والغرباوي بمدينة أوسيم بعد رأب الصدع الذي حدث بينهما وذلك بحضور كبار العائلتين وكبار عائلات مركز أوسيم.

واحتضن الصلح دوار عائلة الصعيدي وبرعاية وحضور النائب محمود الصعيدي عضو الهيئة البرلمانية للحزب وأحمد أسعد
أمين الحزب بمركز أوسيم وكلاً من أنور وهبه السمالوسي وجمال خميس الفايدي ومحمد طلبه النطاط وأحمد عبدالحميد أبو سليمان وعزمي خليفه وخطاب عبود وخالد اليمني وتوفيق الصعيدي.

وشارك في جلسة الصلح رموز عائلات أوسيم طلعت منصور خالد وحسن الكوميه وعبدالعليم الهندواي ورجب الدكر وناصر شندي وعبده أبو حمده وياسر إبراهيم الربيعي وعبد الرحمن مكيه وسعيد سلام ورزق عطيه الخولي وطه أبو عظمه ومجدي حسين طايع.

ودعا “أمين الحزب بالمركز” جميع الحضور لنبذ التعصب والاختلاف والعودة إلى أعرافنا الحميدة والود والتسامح والألفة بين الجميع التي من شأنها أن تحض على التسامح والأخلاق الكريمة وعدم المغالاة والعمل سويًا لرفعة هذا المجتمع وتحسين الصورة الذهنية أمام الجميع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تعمل لمصالح المواطن المصري في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى