سياسة

«مستقبل وطن» يدعم طلاب الوراق في امتحانات الدور الثاني

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق زيارة للإدارة التعليمية للاطمئنان على حسن سير امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإبتدائية والإعدادية وتم التنسيق مع مديرة الإدارة عزة هريدي ووكيل الإدارة علي القاضى في الخدمات التي يمكن لأمانة الحزب تقديمها دعمًا للطلاب والمنظومة التعليمية.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق، إن هذه اللقاءات تُعد أساسية بالنسبة للأمانة باعتبارها حلقة الوصل بين التلاميذ وأولياء أمورهم ومسئولي التعليم وفي إطار الحرص على تكثيف الزيارات للإدارات التنفيذية ومتابعة المتطلبات وتذليل العقبات انتهاجاً لدور الحزب الأساسي واهتمامه بالتعليم والحرص علي عملية تطويره وخلق جيل متفوق ومبدع نافع للوطن.

وشهدت الزيارة مناقشة العديد من الأمور التعليمية ومتابعة امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية والإعدادية والاطمئنان على تهيئة الأجواء للطلاب لمساعدتهم على التركيز والتأكد من جاهزية اللجان ومناقشة جميع الأمور التعليمية التي تخص الطالب ببلاد قسم الوراق، والتأكيد على استعداد حزب مستقبل وطن بأمانة الوراق وجميع الوحدات القاعدية المساعدة بأي شكل سواء من تنظيم أو أي ملف يضمن جودة العملية التعليمية مع تمنيات حزب مستقبل وطن بالنجاح الباهر.

ووجه “أمين الحزب بالوراق” الشكر إلى لمسئولي الإدارة التعليمية بالوراق على حسن الاستقبال والتعاون الدائم والعمل على التيسير على أولياء الأمور.

حضر اللقاء من أمانة الوراق أمين التعليم والبحث العلمي محمد شلش مؤكدًا حرص الأمانة على تنفيذ تعليمات القيادات الحزبية في الاهتمام بملف التعليم وتهيئة أجواء النجاح والتفوق للطالب وتذليل اي معوقات أمامه.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى