سياسة

ندوة بالوراق حول أهمية دور المرأة في تنمية المجتمع برعاية «مستقبل وطن»

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق ندوة تثقيفية حول أهمية دور المرأة في تنمية المجتمع المصري، تم خلالها استعراض مكتسبات المرأة المصرية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للدولة المصرية والدور الراسخ الذي تلعبه في الحياة السياسية.

أقيمت الندوة التثقيفية بمقر الوحدة الحزبية بجزيرة محمد برئاسة حسين الجندي وأمين التنظيم صابر أبو كرليس وبرعاية أمينة المراة فريدة ثروت، بتوجيهات سيد طه أمين الحزب بالوراق ومحمد خالد مدبولي أمين التنظيم.

وأكد سيد طه، أمين الحزب بالوراق، أن المرأة لها النصيب الأكبر في بناء الأمم لتحملها وتفانيها في إدارة الأمور كافة وقد أثبتت جدارتها في العمل الخدمي والسياسي فهي الأم والأخت والزوجة، مشيدًا بالدور التنظيمي للمرأة داخل حزب مستقبل وطن.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن الندوة تناولت محاور عدة منها مشاركة المرأة في العمل السياسي، والاعتماد عليها كركن أصيل يالمجتمع ودورها الحزبي والتنظيمي وترسيخ دورها الكبير في تطوير مجتمعها، ودور الحزب في دعم وتنمية المرأة لمواكبة العمل السياسي، وأهمية تعزيز ثقافتها الحزبية والتي تساهم بتأهيليها للمشاركة في العملية السياسية بفاعلية.

وفي ختام الندوة تطرقت فريدة ثروت أمينة المرأة لأدوات الأم المصرية في التربية الصحيحة للأطفال، مشيرةً للطريقة الصحيحة لتحصيل العلم وخلق جيل متفوق نافع لنفسه ولمجتمعه ووطنه.

وشارك بالندوة التثقيفية أعضاء الهيكل التنظيمي لوحدة كفر الحما بجزيرة محمد كلاً من فريدة ثروت أمينة المرأة بالوحدة ورحاب مبروك عضو هيئة المكتب أمانة العمال والفلاحين بالمحافظة وحشد من العنصر النسائي بجزيرة محمد

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

IMG 20230720 WA0003
IMG 20230720 WA0003

زر الذهاب إلى الأعلى