سياسة

«مستقبل وطن» يواصل دعم «100 يوم صحة» بالوراق

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق متابعة ودعم مبادرة 100يوم صحة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتنظيم زيارة لإدارة الوراق الصحية ولقاء مع مديرها الدكتور مصطفى جبر ووكيلها الدكتور عبدالرحمن جمال.

وقال سيد طه، أمين الحزب بالوراق، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس بين الحزب ووزارة الصحة والتنسيق مع الإدارة الصحية بمتابعة ودعم الحملات والمبادرات الصحية المختلفة، تم التوجه للإدارة الصحية بالوراق لمتابعة مبادرة 100يوم صحة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم بحثكيفية تقديم سبل الدعم من قبل أمانة الحزب للأطقم الطبية المشاركة في المبادرة، مؤكدًا للفرق الطبية المتحركة أن مقر الأمانة والمقرات الخاصة بالوحدات القاعدية تحت رهن الحملة وجميع أعضاء الأمانة والوحدات مستعدون للمساعدة في المبادرة.

ووجه “أمين الحزب بالوراق” الشكر للدكتور مصطفى جبر مدير الإدارة الصحية بالوراق ووكيل الإدارة الدكتور عبدالرحمن جمال لما يقدموه من تفاني في العمل وتذليل العقبات أمام المرضي وحسن الاستقبال والتعاون الدائم مع حزب مستقبل وطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى