سياسة

«مستقبل وطن» يواصل دروس التقوية والتأسيس المجانية بجزيرة محمد بالوراق

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبمقر وبرعاية وحدة جزيرة محمد الحزبية ومقرها كفر الحما برئاسة حسين الجندي وأمين التنظيم صابر أبو كرليس، تنفيذ مبادرة فصول التقوية والتأسيس المجانية بمعرفة نخبة من المدرسين لأبناء وبنات جزيرة محمد بالمجان.

صرح سيد طه امين بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، بأن تأسيس الطفل من الصغر وتربيته محبا للعلم نصنع جيلا طموحا نافعا لبلاده لان بالعلم تنهض الأمم والمجتمعات، وبالعلم تزدهر الحضارات وتتكامل وبه يسموا الإنسان ويشرف ويتحطم عنده الجهل وحزب مستقبل وطن رائد في هذا المجال من تكريم رموز تعليمية وأوائل المراحل التعليمية والمسابقات وغيرها من الأنشطة واستكمالا لذلك مواصلة وحدة جزيرة محمد الحزبية الدروس التأسيسية المجانية بواسطة نخبة عالية من المدرسين، حرصًا من الحزب على دعم المواطن والتخفيف عنه في كل المجالات.

b4a8d3bf bf40 4a98 bba4 e709df45dfab
b4a8d3bf bf40 4a98 bba4 e709df45dfab

وأشاد أمين التنظيم بالوراق محمد خالد مدبولي بمبادرة الدروس المجانية والتي سوف تساعد الطفل علي التفوق واكد علي ان الاهتمام بالعلم والتحصيل الدراسي والجد والاجتهاد والتفوق ترتقي الامم وجعل أبناءنا طاقات للمستقبل ونطلب من الله التوفيق والسداد ل تلاميدنا ولابد من دعمهم وتشجيعهم في مواصلة التعليم والارتقاء فيه، والشكر مكرر ومؤكد لأعضاء الهيكل التنظيمي للوحدة الحزبية بجزيرة محمد والمعلمين والمعلمات ولكل من ساهم وبذل وأعطى.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن دروس التقوية المجانية لأبنائنا التلاميذ بالوحده الحزبية بكفر الحما تتم تحت إشراف فريده ثروت ونخبه من المدرسين المتخصصين كلًا في مادته بحضور الهيكل التنظيمي للوحدة الحزبية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى