آخر الاخبار

إبتهال مختار رئيساً لإدارة التكاليف ب ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري.

كتب فتحى السايح ومحمود حاحا – بوابة الاقتصاد
تعاقدت شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري مع إبتهال مختار لتولي منصب رئيس إدارة التكاليف في الشركة وذلك ضمن إستراتيجية الشركة الجديدة لضم الكفاءات البشرية المتميزة .

ومن جانبها عبرت إبتهال مختار عن سعادتها لإنضمامها لأسرة شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري لما تمتلكه الشركة من سمعة حسنة في الوسط العقاري ومن نسبة إنشاءات عالية في مشروعاتها ومن إختيار لمشروعات مميزة في القطاع السكني والتجاري والطبي تمكنها من التواجد والمنافسة القوية مع مختلف المشروعات الحالية في السوق العقاري.

وأكدت إبتهال علي وجود إستراتيجية ورؤية قوية للشركة خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن الشركة تستهدف التوسع بقوة في التطوير العقاري بعمل خطة مدروسة للتوسع خلال الفترة المقبلة إستنادا على الملاءة المالية القوية والتخطيط الجيد ودراسة السوق العقاري.

وتمتلك إبتهال مختار خبرة فوق ال ١٢ عاما وفيرة من الخبرات والنجاحات في أكبر المشروعات في الدولة حيث إستطاعت خلالها دراسة السوق والتكاليف ومعرفة آليات مختلفة للمشروعات خصوصا بعد زيادة أسعار مواد البناء فقد
جعلت تكلفة الإنشاء والبناء مكلفة للمطوريين وأثرت علي هامش أرباح الشركات في القطاع العقاري.

حيث تسعي إبتهال لتطبيق آليات يمكن من خلالها تفادي إرتفاع تكلفة التنفيذ للمشروعات وبالتالي استيعاب الزيادة السعرية الحالية خاصة وأن العقارات ستظل الاستثمار الاكثر ربحا على الرغم من ارتفاع أسعارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى