سياسة

استجابةً للأهالي.. «مستقبل وطن» يشارك في إصلاح ماسورة المياة الرئيسة بقرية الشرفا بالصف

استجابت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الصف للاستغاثة التى تلقتها من الأهالي بخصوص كسر ماسورة المياة الرئيسية بقرية الشرفا والتي تسببت في إعاقة الطريق.

وقال حاتم محمد عكاشة، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الصف، إنه بالتعاون مع نواب الحزب بالصف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عمرو يسري عكاشة الأمين المساعد للحزب بالجيزة، والنائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب، يسري صلاح عمار أمين التنظيم بالصف، وبالتعاون مع مجلس مدينة الصف برئاسة العميد علي عبدالله حامد، قامت أمانة الوحدة الحزبية بقرية الشرفا برئاسة الدكتور زياد سيد عكاشة، بالاستجاية السريعة وتدخلت بإصلاح ماسورة المياة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالصف.

ووجه “أمين الحزب بمركز الصف”، الشكر لرجال مجلس ومدينة الصف برئاسة العميد علي عبدالله حامد، ورجال شركة مياة الشرب والصرف الصحي على التعاون البناء فى خدمة بلدنا وأهالينا بالمركز.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى