سياسة

«مستقبل وطن» يكرم الموهوبين في الرسم بمركز الصف

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الصف مسابقة الموهوبين في فن الرسم بحضور ٥٠ متسابقًا من أبناء مركز الصف، وسط أجواء تنافسية بين الجميع وتم تكريم أصحاب المراكز الأولى ومنح جميع المشاركين شهادات تقدير.

وقال حاتم محمد عكاشة، أمين الحزب بمركز الصف، إنه فى إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي الصف بمختلف المجالات، تحت رعاية النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عمرو يسري عكاشة الأمين المساعد للحزب بالجيزة والنائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب، وتحت إشراف يسري صلاح عمار أمين التنظيم بالصف وأيمن سيد أمين الدمج المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة والأمناء المساعدين وأمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب، قامت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة بعمل ورشة عمل للشباب بمركز الصف والموهبين في فن الرسم بمقر الحزب بمشاركة ٥٠ متسابق وتم تكريم الفائزين.

وأكد “أمين الحزب بالمركز”، أن أبنائنا قادرون دومًا على الإنجاز والتميز ولكن بدعم ومساعدة ممن حولهم، مشيرًا إلى أن من المهام الرئيسية لحزب مستقبل وطن دعم شباب الوطن وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمسابقات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى