سياسة

تعاقدات طبية جديدة لـ«مستقبل وطن» لخدمة أهالي الهرم

أبرمت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم تعاقدات طبية جديدة توفر تخفيضات للأهالي من منتسبي الحزب وذويهم، حيث أعلن المحاسب محمد عباس البطران أمين الحزب بالهرم أن أمانة الصحة بقيادة الدكتور عبد الرحمن المصري قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى نور العيون التخصصي وكذلك نجحت أمانة الترابيع وكعبيش بقيادة مصطفى فاضل في توقيع بروتوكول تعاون مع مركز النيرة التخصصي لتقديم خدماتها لمساعدة وعلاج اهالي الهرم.

وأوضح المحاسب محمد عباس البطران، أنه بحضور سامي مدني الجابري الأمين المساعد وتامر مجدي أمين الشؤون الحكومية وإسلام محمد أمين المشروعات، تم توقيع بروتوكول طبي مع مستشفى نور العيون التخصصي، موجهًا الشكر والتقدير لأمين الصحة على هذا الجهد المبذول لخدمة قطاع كبير من المواطنين وأبنائهم.

وقال الدكتور عبد الرحمن المصري، أمين الصحة بالهرم، إنه تم الاتفاق علي الحصول على تخفيض نسبته 50% للكشف بالعيادات ونسب خصم تتراوح بين 20 و 25% على العمليات والفحوصات وعمل النظارة لحاملى عضوية الحزب وذويهم علي أن يكون الخصم بكارنيه عضوية الحزب أو بخطاب موجه من أمانة الحزب بقسم الهرم

وأعلن “أمين الحزب بالهرم”، أنه بحضور تامر مجدي أمين الشؤون الحكومية وإسلام محمد أمين المشروعات تم توقيع برتوكول طبي مع مركز النيرة التخصصي، موجهًا الشكر والتقدير لأمين الترابيع وكعبيش على هذا الجهد المبذول لخدمة قطاع كبير من المواطنين وأبنائهم.

وكشف مصطفى فاضل، أنه تم الاتفاق على الحصول على تخفيض نسبته 60% للكشف بالعيادات ونسبة خصم 50٪؜ للتحاليل لحاملى عضوية الحزب وذويهم على أن يكون الخصم بكارنيه عضوية الحزب أو بخطاب موجه من أمانة الحزب قسم الهرم.

وياتى ذلك انطلاقا من الدور الخدمى لمستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى تخدم المواطنين فى مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى