اتصالات و تكنولوجيا

ياسمين غريب تكشف أسرار النجاح على قنوات السوشيال ميديا

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

قالت صانعة المحتوى ياسمين غريب، إن واحدة من أهم أسرار النجاح للمحتوى الذي يقدمه صناع محتوى الفيديو، هو فريق العمل المؤهل والمدرب، للخروج بالمحتوى بشكل مميز، مشيرة إلى أن فريق العمل ليس من المهم أن يكون ضخما وعددا بقدر ما يجب ان يكون مؤهلا فنيا من ناحية المونتاج والإخراج وتحريريا من ناحية الكتابة والإعداد.

وأضافت أن واحدة من أهم عوامل نجاح فيديوهاتها المنشورة على قناة mtr_expert،  هي فريق العمل الذي تعمل من خلاله فهو يحرص على التدقيق على كل كبيرة وصغيرة لخروج المحتوى بشكل مميز، لافتة إلى أن التدقيق هنا ليس المقصود به الروتين والبيروقراطية، بقدر المتابعة والملاحظة لخروج  المحتوى بشكل فريد من نوعه.

اشارت إلى أن فريق العمل في قناة mtr_expert، متكامل ومؤهل ومدرب على أحدث الأدوات التكنولوجية لأقصى درجة ولا يسمح بخروج المحتوى إلا بعد التأكد منه أنه سيكون الأفضل وسيلقى رواجا وسيؤثر بشكل كبير لدى الجمهور والمتابعين وسيترك بصمة لديهم.

أشارت إلى أنها قبل تسجيل أي موضوع تناقش فريق العمل في الاسكريبت أولا، للخروج بنتيجة هل هذا المحتوى مطلوب ويبحث عنه المتابعين أم لا، وبعدها يتم اختيار الشكل المناسب له، ووضع الاستراتيجية الملائمة له سواء الكلمات المفتاحية أو جودة النص أو الفيديو وما إلى ذلك لتصدر نتائج البحث.

ولفتت إلى أن المحتوى الجيد يجب أن يتضمن النصوص والصور والفيديوهات والرسومات وغيرها، فضلا عن الاهتمام، أن يكون المحتوى المقدم متجددًا باستمرار وغير مكرر وسبق معالجته بشكل أو بآخر إلا إذا كان به معلومات جديدة تثير المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى