سياسة

وفرت الخدمة لـ 1250 حالة.. ختام قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية بقرية برنشت بالعياط

شهدت قرية برنشت بمركز العياط على مدار يومين فاعليات القافلة الطبية المجانية التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بالتعاون مع وزارة الصحة بعد أن نجحت في توقيع الكشوفات الطبية اللازمة لما يزيد عن ١٢٥٠ حالة في كافة التخصصات.

وقال المستشار بسام الخبيرى، أمين الحزب بمركز العياط، إنه على مدار يومين كثفت القافلة الطبية التي نظمتها أمانة الحزب بالعياط جهودها برعاية النائب نادر الخبيرى الأمين المساعد للحزب بالجيزة والنائب عماد الدرجلى والنائب حازم عويان عضوا مجلس النواب، بحضور الدكتور عمرو عادل أمين الصحة بالعياط وسعيد عامر الأمين المساعد للحزب بالعياط ومحمد علي أمين التنظيم بالعياط ووردة إبراهيم بكر أمينة المرأة ببرنشت وأمين وحدة برنشت، موضحًا أنه تم توقيع كافة الكشوفات الطبية بالمجان وكذلك صرف العلاج لجميع الحالات مجانًا.

وكشف بسام الخبيرى، أن أمانة الحزب بالمركز والوحدة الحزبية ببرنشت بالتعاون مع أمانة الصحة بالمركز وفرت كافة سبل الدعم للأطقم الطبية وكذلك مساعدة الأهالي من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى