سياسة

ملتقى توظيفى جديد بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية تنظيم الملتقيات التوظيفية الأسبوعية والتي تنظمها أمانة المراة بقيادة نور الهدى عصام بمقر الأمانة.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين القسم، بأن الملتقى التوظيفى الأسبوعى والذى تنظمه أمانة المراة بالطالبية يساعد عدد كبير من المواطنين فى إيجاد فرص عمل للشباب من الجنسين من أصحاب المؤهلات وبدون مؤهلات مما يساهم في الحد من البطالة وتغيير المستوى المعيشى لعدد كبير من الأسر المستحقة.

وقال الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، إنه انطلاقًا من الدور الخدمى لحزب مستقبل وطن فإن إقامة مثل هذه الملتقيات التوظيفية يعد من الخدمات الجليلة التى يقدمها الحزب للمواطنين، كاشفًا تقدم عدد من الرجال والسيدات تم تعيين بعضهم على الفور والبعض الآخر سيتم استيفاء أوراقهم لتعيينهم بعد ذلك.

ووجه الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم كل الشكر والتقدير لأمينة المرأة نور الهدى عصام على هذا الجهد المتميز.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التى تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري فى مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى