إفتتاح «سوبيكو» بمول C3 ( تشاو سيتي سنتر) بمدينة بدر باستثمارات 100 مليون جنيه

Advertisements
Advertisements

كتبت هدي العيسوي – بوابة الاقتصاد

افتتح المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة بدر، سلسلة “سوبيكو” الذي تملكه وتديره شركة “ماجد الفطيم” في مصر، بمولات C3 ( تشاو سيتي سنتر) بالتعاون مع شركات «مودرن ريتال جروب MRG وجلوبال ريتال جيت GRG » بمدينة بدر ، بمساحة 2.000 م٢ واستثمارات تتجاوز 100 مليون جنيه .

وأضاف مندور، خلال الإفتتاح بحضور اللواء أركان حرب هشام الخطيب رئيس مجلس إدارة «MRG» ، ود.م محمد سناء الدين وافى رئيس مجلس إدارة شركة «جلوبال ريتال جيت «GRG» ، الدكتور تامر جودة العضو المنتدب التنفيذى لشركة «GRG» وإدارة كارفور ومجموعة من المستثمرين ، أن افتتاح سلسلة” سوبيكو ” في المدينة سيدعم المستهلك ويغذى محلات البقالة والجملة بأسعار مميزة .

وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن المدينة تشهد نموا هائلا في العمران والتنمية وايضا زيادة في الكثافة السكانية ولا يليق استمرار الاسواق العشوائية بها ، لافتا إلي أنه تم وضع خطة متكاملة لإدارة وتطوير الأسواق بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة بدر وجمعية مستثمري بدر بهدف تخفيف الأعباء الناجمة عن الأزمة الاقتصادية الحالية.

وقال الدكتور محمد وافي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلوبال ريتال جيت«GRG أن هذا الفرع يعد السادس في أقل من سنة ، مشيرا إلي اختلاف طبيعته عن باقي الفروع لتواجده في منطقة بدر نظرا لكونها منطقة صناعية تشهد تنمية مستمرة بجانب عدد السكان وبحكم قربها من مدينة الشروق والعاصمة الإدارية .

وكانت شركة «جلوبال ريتال جيت«GRG» ، قد وقعت بروتوكول مع مجموعة ماجد الفطيم لتشغيل وإدارة عدد من السلاسل التجارية في المدن العمرانية الجديدة .

أوضح وافي، إن الشركة تقدم المراكز التجارية باسم تشاو سيتي سنتر C3 وتقدم كافة الخدمات والأنماط التجارية التي تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة وذلك في مواقع متميزة يسهل الوصول إليها وتخدم اكبر قدر من العملاء ، لافتا إلي أن معظم الطبقات السكانية ببدر تنتمي للطبقة المتوسطة مما دفعنا لتقديم خدمة مختلفة ومتميزة مثل تجارة الجملة التي تحقق السعر المنافس والاتاحة بجانب الجودة

أوضح أن هذا ما نجحنا في تقديمه مع شريكنا في النجاح مجموعة” ماجد الفطيم ” لأنهم قدموا علامة تجارية تخص تجارة الجملة التحزئة باسم “سوبيكو “لتقديم تجارة الجملة والتجزئة في وقت واحد .

أضاف أن سوبيكو يقدم نحو 4الاف منتج بسعر مميز بما يخدم المستهلك العادي لشراء سلة السلع لفترات طويلة تصل لشهر علي سبيل المثال كما يقلل من حلقات التداول لتجار الجملة بما يساعد التاجر علي تقديم سعر مميز .

وتابع وافى، أن إجمالي مساحة المول 10 آلاف متر مربع بإجمالي استثمارات تصل ل 100مليون جنيه ، حيث تبلغ مساحة فرع «سوبيكو» الجديد نحو 2000متر مربع ضمن مساحه المول بمدينة بدر .

من جانبه قال الدكتور تامر جودة العضو المنتدب التنفيذى لشركة «GRG» للمشروعات ، أن فرع سوبيكو بمدينة بدر يقدم أسعار تنافسية ويمكن للمواطن الحصول علي اي كميات يحتاجها من السلع بدون قيود علي عكس السلاسل التجارية التقليدية .

أوضح جودة ، أن” سوبيكو” يعمل من خلال طريقتين” b to b ” و” c to c” حيث أنه يوفر السلع للمستهلك مباشرة أو من خلال تاجر الجملة ويعد وسيط بين المورد وبين المستهلك النهائي ، مشيرا إلي أنه تم اختيار منطقة بدر تحديدا بإعتبارها نقطة إرتكاز لتجارة التجزئة المختلفة من الميني ماركت والسوبر ماركت والمحلات الصغيرة والإكشاك والمستهلك بإعتبارهم عاملين وموظفين بالمدينة والمناطق المحيطة بها .

Advertisements

وتابع جودة ، أن الشركة تستهدف افتتاح 3 أفرع أخري لها قبل نهاية العام الحالي ومن المخطط البدء بافتتاح فرع العاصمة الإدارة الذي يقع بالحي السكني في العاصمة ويخدم موظفي الحكومة المنقولون مؤخرا للعاصمة .

Advertisements