سياسة

قريبًا.. إدخال خدمة الإسعاف بالوحدة الصحية بناهيا بجهود نائبة «مستقبل وطن»

استقبلت اليوم النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، الدكتور عمرو سليمان المدير الاقليمي لهيئة الإسعاف بالقاهره الكبري، داخل مقر الوحدة الصحية بقرية ناهيا بمركز كرداسة استعدادًا لإدخال خدمة الإسعاف داخل الوحدة تخفيفًا على أهالي قرية ناهيا والقرى المجاورة الذين يعانون من المسافات الطويلة التي يقطعونها للحصول على خدمات الإسعاف.

وتم خلال زيارة المدير الإقليمي لهيئة الإسعاف تفقد كامل مرافق الوحدة الصحية للوقوف على احتياجاتها من معدات ومستلزمات طبية للعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الإدارة الصحية بكرداسة ومديرية الصحة بمحافظة الجيزة، ومدى استعداد الوحدة الصحية لاستقبال وحدة الإسعاف.

وأكدت النائبة هند رشاد، أن حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية يواصلون الجهود في كافة المجالات تخفيفًا عن كاهل المواطنين، مشيرةً أن الملف الصحي يأتي على رأس أولويات الحزب دعمًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة” والتي حققت نجاحات كبيرة أشاد بها الجميع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى