منوعات

دابر مصر تطلق منتجها الجديد زيت الشعر”دابر أملا المتطور”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

للحد من تساقط الشعر

كتب : ماهر بدر _ بوابة الاقتصاد

أطلقت شركة دابر مصر، زيت الشعر دابر املا المتطور الجديد والمثبت علميا للحد من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 97٪، ويعتبر هذا المنتج حلاً فعالاً لتساقط الشعر، ويعد إضافة قيمة لصناعة العناية بالشعر والجمال بشكل عام خلال حفل كبير حضره كبار الموزعين و رؤساء الشركة بحضور سفيرة العلامة التجارية النجمة المصرية هبة مجدي.

يتميز زيت الشعر دابر املا المتطور بتركيبته الفريدة التي تحتوي على خلاصة ثمرة الأملا الهندية و الألوفيرا وفيتامين “ه” التي تعمل على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر والتقليل من تساقط الشعر للحصول علي شعر طويل وقوي وجميل، كما أنه خالي من البارابين والسيليكون والفثالات التي يمكن أن تسبب ضررًا لفروة الرأس والشعر.

وبفضل تركيبته الفريدة والمثبتة علمياً، يعمل الزيت على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر، وتقليل تساقطه بنسبة تصل إلى 97٪. ويمكن استخدام الزيت بانتظام لتحسين صحة الشعر وزيادة كثافته ونموه.

ويمكن الحصول علي المنتج الذي يحمل صورة سفيرة العلامة التجارية دابر أملا النجمة هبه مجدي من خلال المتاجر المختلفة المتخصصة في مجال العناية بالشعر والجمال، ومن المهم التأكيد على أن استخدام الزيت بشكل منتظم وفقًا للتعليمات الموجودة على العبوة يمكن أن يحقق نتائج فعالة وملحوظة في تحسين صحة وجمال الشعر.

وتعد شركة دابر من الشركات الرائدة في مجال العناية بالشعر والجمال، وتحظى بثقة الكثير من العملاء حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق زيت دابر املا المتطور نجاحًا كبيراً في السوق بفضل اعتماد تقنيات علمية متطورة واختبارات سريرية لإثبات فعاليته في للحد من تساقط الشعر.

يُذكر أن “دابر مصر” هى شركة تابعة لمجموعة “دابر انترناشونال” وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية فى مصر عام 1996 بمجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما فى ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة فى شمال أفريقيا وبعض دول وسط أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى