سياسة

جولة ميدانية لـ«مستقبل وطن» داخل مركز شباب ساقية مكي لاستكمال تطويره

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، متابعة ملف تطوير مراكز شباب قسم الجيزة بزيارة ميدانية لمركز شباب ساقية مكي واستكمال خطة تجديده وتلبية احتياجاته من أثاث وأدوات ومعدات رياضية بالجهود الذاتية حرصًا على دعم شباب ساقية مكي وتنمية قدراته.

وكان في استقبال وفد أمانة الحزب بقسم الجيزة، أعضاء مجلس إدارة مركز الشباب، حيث تابع وفد الأمانة تطوير المركز وملعب الكرة وصالة الجمانيزيوم والكافيتريا بالمركز.

وقدم المستشار محمد الفخراني أمين الحزب بقسم الجيزة، الشكر إلى كارم بدوي رئيس مجلس إدارة مركز شباب ساقية مكي وجميع أعضاء مجلس الإدارة على هذه الزيارة حيث حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري وحسام صميدة أمين العمال والفلاحين وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام ومحمود طعمه أمين مساعد أمانة الطاقة والبيئة وجمال الهوي أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري ومحمد إبراهيم صابر عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتدعم الشباب المصري وتعزز قدراته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى