سياسة

أمانة «مستقبل وطن» بالبدرشين تواصل المراجعات النهائية لطلبة الإعدادية بقريتي مزغونة وميت رهينة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية للعام الرابع على التوالي، وقدمت للطلاب مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية بقريتي مزغونة وميت رهينة.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالبدرشين ونقيب المعلمين، إنه إيمانًا بدور الحزب وهيئته البرلمانية في تقديم الخدمات المجتمعية وللتخفيف عن كاهل أهالينا من أولياء الأمور في مركز البدرشين، تم إطلاق المراجعات النهائية المجانية في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية بقرى مركز البدرشين.

وتمت مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية اليوم بقرية مزغونة، قدمها خبير اللغة بالإدارة التعليمية المدرس الأول محمد العسالي، بقاعة الحاج عمر ابوزيد وبالتعاون مع الحاج علاء ابوزيد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بمحافظة الجيزة والوحدة الحزبية بقرية مزغونة، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، وبحضور أبو زيد داود أمين الوحدة الحزبية بالقرية وتامر بكار أمين التنظيم ومحمود شعبان عضو الحزب.

وتمت مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية اليوم بقرية ميت رهينة، قدمها خبراء اللغة بالإدارة التعليمية المدرس الأول محمد صديق، والمدرس الأول إبراهيم عبدالمجيد، بالتعاون مع الوحدة الحزبية بقرية ميت رهينة، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، وبحضور جمال نوفل أمين الشؤون القانونية بالمركز واحمد عزت أمين الوحدة الحزبية بالقرية وأعضاء الحزب مسعد رواش وعلي عيد وأحمد مصطفى ومحمد الشبكي وأحمد البنا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى