سياسة

«مستقبل وطن» ينفذ أعمال فنية وطنية توعوية بمحافظة الجيزة

أعلنت أمانة التدريب والتثقيف لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن ملامح خطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة التي تستهدف زيادة الثقافة العامة لدى جموع المواطنين فضلًا عن مضاعفة معدلات الوطنية وحب الوطن لدى أهالي مراكز وأقسام المحافظة، كاشفًة عن بدء الإتفاق مع عدد من أكاديميات الفنون والجهات المعنية بالمحافظة لإنشاء فرق مسرحية وغنائية واستعراضية.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة بمشاركة النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بالجيزة والمشرف على الأمانة، والذي شهد الاستماع لكافة المقترحات وورقات العمل التي تقدم بها الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

وأكد النائب نادر الخبيري، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أن حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية ينفذ مبادرات وفاعليات تستهدف في مجملها مساندة المواطنين في مختلف المجالات، وتستهدف طوال الوقت تطوير تلك المبادرات للتواكب مع تطلعات الشعب المصري العظيم.

وقال هشام وهبه، أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، إنه لما تتطلبه الفترة القادمة من عمل جاد ونشيط من جميع كوادر حزب مستقبل وطن يعزز تواجده الفعال على الساحة السياسية والمجتمعية، تم طرح خطة العمل الجديدة لأمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة تتضمن عددًا من المحاور أبرزها الشروع في الإتفاق مع عدد من الأكاديميات الفنية لتدشين فرق مسرحية وغنائية تقدم أعمالًا تعزز روح الوطنية والإنتماء لدى المصريين وتحديدًا من فئة الشباب.

أوضح “وهبه”، أن الحفاظ على أمن الوطن وسلامته هو هدف رئيسي لجموع المصريين في ظل ما يُحاك ضد مصر من مؤمرات يدركها الجميع، ولذا نستهدف دومًا زيادة الوعي الجمعي في ذلك الشأن من خلال إقامة مؤتمرات ندوات بجميع أقسام ومراكز المحافظة لاستهداف جميع مواطني الجيزة وعدم الاقتصار على أعضاء الحزب فقط.

وشهد الاجتماع تكريم الدكتور محمد عبدالجواد وأبانوب فارس زكي على مجهودهما الفترة السابقة في إقامة الدورات التدريبية التي تم تنفيذها لإثقال مهارات كوادر وشباب حزب مستقبل وطن على مستوى محافظة الجيزة من خلال حزمة حقائب تم تنفيذها جميعًا بنجاح.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تساند المواطنين في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى