اقتصاد وأسواق

الاربعاء .. مستثمرى أكتوبر تٌجرى انتخابات مجلس الإدارة

..
كتب فتحى السايح

تعقد جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر جمعيتها العمومية العادية بعد غد الأربعاء المقبل بمقرها الجديد من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد في حالة اكتمال نصابها القانوني للإنعقاد.

وتدعو جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر السادة أعضاء الجمعية العمومية بضرورة حضور الجمعية العمومية لعرض الميزانية والحساب الختامي وتقرير مراقب الحسابات وتبرئة الذمة المالية مجلس الإدارة السابق قبل انتخاب مجلس إدارة جديد.

وتضم قائمة المرشحين في انتخابات جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر عدد 22 مرشحاً، أبرزهم الدكتور محمد خميس شعبان والدكتور وائل الخولى ومحمود برعى وحسام رفعت وأسامة العرقسوسى وصباحى سرور وعبير عصام ومصطفى التونى وأحمد راشد ورومون عطالله ووحيد حمدى حيث يمثلون كافة التخصصات والقطاعات الاقتصادية المختلفة من أجل تحقيق التوازن في مجلس الإدارة الجديد.

يذكر أن الدكتور محمد خميس شعبان فاز بمنصب الأمين العام للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لدورة جديدة خلال الانتخابات التي أجراها الإتحاد مطلع الإسبوع الجارى وأسفرت عن انتخاب الدكتور محرم هلال رئيسا للاتحاد والدكتور أسامة حفيلة نائبا له والدكتور صبحى نصر أمينا للصندوق، بإضافة إلى انضمام الأستاذة عبير عصام عضواً بمجلس إدارة الإتحاد.

IMG 20230515 WA0060

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى