سياسة

«مستقبل وطن» يشارك في إصلاح كسر ماسورة مياة رئيسية بالمنيب

تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة في إصلاح كسر ماسورة مياة رئيسية بالمنيب في استجابة للشكاوي التي وردت من الأهالي، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي للحزب.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة الأهالي بمختلف المجالات بالتنسيق مع الهيئة البرلمانية، وبعد تلقي عدد من الشكاوى، تم التدخل السريع من الأمانة بتعاون بين أمانات الموارد المائية والزراعية والشباب وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وحي جنوب الجيزة، لإصلاح كسر ماسورة الرئيسيه الذي يغذي نطاق الوحدة الحزبية بالمنيب والذي أثر على المواطنين بقطع المياه وتعطل حركة المرور داخل الشوارع الجانبية، كاشفًا تواجد أعضاء الأمانة على مدار ساعات لحل المشكلة وشفط المياه ورجوع الحالة لطبيعتها.

وقدم “أمين الحزب”، الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحًا أنه حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من رضا حامد أمين الموارد المائية والزراعية وماجد بيومي أمين الشباب وعماد الزناتي أمين السياحة والآثار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى