إبنى للتطوير العقاري تنظم لموظفي الشركة رحلة سياحية بدولة تركيا

Advertisements
Advertisements

متابعة : ماهر بدر – بوابة الاقتصاد

إيمانا من ابني واقتناعا برؤيتها الإستراتيجية التوسعية وإفراد أولوية خاصة نحو الإستثمار في العنصر البشري والكوادر الفنية والهندسية لإيمانها بأهمية تنمية الموارد البشرية والقدرة علي التطوير والإبتكار بإعتباره أحد العوامل الرئيسية في تحقيق الانجاز والنجاح العملي.

قامت إبنى* للتطوير العقاري* إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى بمكافأة موظفى الشركة بتنظيم جولة سياحية (شاملة تكاليف الإقامة والتنقلات) لدولة تركيا تتويجا لما بذل من جهد وإنجازات خلال الفترة المنقضية (2022/2023) .
والذي كان بمثابة إنطلاقة جديدة نحو أفاق التميز والإبداع .

أكد الدكتور عبد الله كامل رئيس مجلس إدارة شركة إبنى للتطوير العقاري ان الإستثمار في العنصر البشرى من أنجح الإستثمارات وهو الإستثمار الحقيقي والركيزة الأساسية للإستثمارات الكبري الناجحة، بمالدية من قناعة تامة ان العنصر البشري في السوق العقاري هو العامل الرئيسي في تحقيق الطفرات الهائلة للشركات العقارية.
و يأتي ذلك في حرص الدكتور عبدلله رئيس مجلس الإدارة نحو التشجيع الدائم لموظفي شركة إبني علي الاهتمام بالعلم والثقافه ….. (بتوقيع بروتوكول تعاون مع الاكاديمية البحرية للحصول علي درجة ماجيستير ادارة الأعمال لموظفي الشركة)….. والقيام بالرحلات الداخلية والخارجية لمالها من مميزات في تنمية القدرة علي التخطيط وتحديد الأولويات ، والشجاعة في مواجهة المواقف وحل المشاكل ، والإلمام بكيفية التعامل مع الغير، زيادة وشائج المحبة وتمتين العلاقات الإنسانية بين موظفي الشركة بمختلف الإدارات وإنعكاسه الإيجابي في التعامل مع العملاء.
وأشاد رئيس مجلس ادارة شركة إبنى للتطوير العقاري بأداء موظفى الشركة خلال عامى 2022/2023 .

مكافأتهم بالقيام بجولة سياحية بمختلف المدن التركية للتعرف علي أحدث الطرازات والتصميمات المعمارية التركية .
بنفس ذات السياق تعد شركة ابني للإستثمار العقاري من الشركات المتميزة في مجال التطوير العقاري بمصر وتمتلك سابقة اعمال ضخمة متمثلة في سلسلة من المشروعات الهامة والإستراتيجية بمختلف أنحاء البلاد ولديها خطة والرغبة الوطنية نحو ضخ مزيد من الإستثمارات خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية .

Advertisements