سياسة

«مستقبل وطن» بالحوامدية يكرم الأطفال الصائمين لشهر رمضان كاملاً بعرب النعام

حرصت الوحدة الحزبية بعرب النعام بأمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، على تشجيع الأطفال الذين قاموا بصيام شهر رمضان المبارك كاملاً، وذلك من خلال توزيع شهادة تقدير لكل طفل، تحفيزاً لهم على مواصلة الصيام خلال الأعوام المقبلة.

وقال محمد سعد البطل، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية، إنه فى إطار مبادرات أمانة الحزب بالحوامدية، قررت الوحدة الحزبية بعرب النعام من خلال محمد سلمي أبو الغيط آمين الوحدة، على تشجيع الأطفال بنطاق عرب النعام، الذين قاموا بصيام شهر رمضان المبارك كاملاً، وذلك بناءاً على شهادة أسرهم، وذلك من خلال توزيع شهادة تقدير لكل طفل، تحفيزاً لهم على مواصلة الصيام خلال الأعوام المقبلة.

وأضاف رامي ذكري دسوقي، أمين تنظيم الحزب بالحوامدية، أنه وصل عدد الأطفال الذي سيتم تكريمهم مايقارب لـ100 طفل وطفلة، وأن الشهادات قد يكون تكريماً بسيط ولكن أدخلت الفرحة على قلوب المئات من الأطفال من أبناء عرب النعام، وأن الهدف منها تشجيعهم وتعويدهم على الصيام.

وأشار محمد سلمي أبو الغيط، أمين الوحدة الحزبية بعرب النعام، إلى أن الوحدة الحزبية من خلال أمانة الحزب بالحوامدية، تسعي دائماً لإدخال الفرحة على المواطنين والأطفال ولو بابسط الأمور وأن التكريم أدخل البهجة والسرور على الأطفال وأسرهم، وإن الوحدة الحزبية مستمرة في تشجيع الأطفال، وتحببهم في العبادات والفرائض، مضيفاً أن الوحدة شهدت طلبات كثيرة من الأهالي للحصول على شهادة البطل تشجيعاً لأطفالهم على الصيام.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى