سياسة

«مستقبل وطن» يشارك أهالي الطالبية فرحتهم بصلاة العيد

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية صباح اليوم فرحة المواطنين بصلاة العيد فى الساحات المختلفة المحددة للصلاة، وانطلقت امانة التنظيم بقيادة الدكتور محمد عوده إلى ساحة صلاة العيد بشارع الثلاثينى الجديد لأداء صلاة العيد وقام بتوزيع الحلوى والهدايا على الأطفال والذين كانوا فى منتهى السعادة هم وأولياء أمورهم بهذه الهدايا وقدموا شكرهم للحزب على هذه اللفته الرائعة.

وانطلقت أمانة العلاقات العامة بقيادة نجوى زين وبمشاركة فادية طلبة وست عبد المجيد لتوزيع الحلوى والهدايا على اطفال الطالبية وذلك بساحة ومصلى الثلاثينى حيث قاموا بتوزيع كميات كبيرة على الأطفال واسعدوهم فى عيدهم من خلال صندوق السعادة.

وأدى أعضاء أمانة الصناعة والتجارة بقيادة عمرو الأسيوطي، صلاة العيد بشارع العروبة، وقاموا بتوزيع اكياس الحلوة والألعاب على الأطفال والتقاط الصور معهم مما اسعدهم كثيرًا.

وأعرب الدكتور خالد عوده، أمين القسم، عن شكره لكل الامانات المشاركة فى إدخال البهجة والسرور على اطفالنا فى هذا اليوم المبارك ووجه سيادته الشكر للدكتور محمد عوده امين التنظيم ونجوى زين امينة العلاقات العامة وفادية طلبة وست عبد المجيد وعمرو الاسيوطى امين الصناعة والتجارة على هذا الجهد الكبير والذى اظهر الهدف الرئيسى للحزب وهو مشاركة المواطنين مناسباتهم الاجتماعية والدينية.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة للحزب والداعمة لمؤسسات الدولة لخدمة المواطنين من خلال اطلاق المبادرات التى تخدم الشعب المصرى فى مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى