سياسة

«مستقبل وطن» يوزع ملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجًا بقرية أم خنان بالحوامدية

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالحوامدية دعم الفئات الأكثر احتياجًا، بتوزيع الوحدة الحزبية بقرية أم خنان ملابس على الأسر الأكثر احتياجًا فى القرية احتفالاً بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، أنه استكمالاً لمبادرات الأمانة فى الحوامدية والوحدات الحزبية، حرصت صباح اليوم الوحدة الحزبية بقرية أم خنان، برئاسة محمد علام، وفى وجود ڤيڤان عز الدين، وكوثر شفيق، وإحسان فتح الله، وعبدالعاطي عبد الحق، وأشرف عبدالوهاب، ونبيله شحات، على تجهيز ملابس لتوزيعها على الأطفال الأكثر احتياجًا بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأضاف رامي ذكرى دسوقي أمين تنظيم قسم الحوامدية، أنه بعد أن تم تجهيز الملابس تم توزيعها على الأطفال الأكثر احتياجًا وسط فرحة على وجوه الأطفال، وذلك فى إطار مبادرات الحزب التي أساسها التواجد الدائم والمستمر مع جميع المواطنين في جميع المناسبات وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا، للتخفيف عن كاهلهم ومشاركتهم في المناسبات المختلفة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى