سياسة

بخصم 30%.. بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ومركز ايفرست لطب الأسنان لخدمة أهالي الهرم

وقعت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم بروتوكول تعاون مع مركز ايفرست لطب الاسنان بالهرم بخصم 30% على الكشف و30% على أشعة الاسنان و25% على باقي الخدمات داخل المركز لأهالي الهرم.

وتم توقيع البروتوكول بتوجيهات المحاسب محمد عباس البطران، أمين قسم الهرم وبحضور سامي مدني الجابري وعنتر عامر الأمناء المساعدين وبعض أمناء الأمانات النوعية، وبرعاية وليد حموده امين النقل والمواصلات وتنسيق كريم العمدة عضوٍ هيئة مكتب أمانة النقل والمواصلات.

وأشار المحاسب محمد عباس البطران، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي الهرم بمختلف المجالات، تستكمل أمانة القسم اهتمامها بأهالي الهرم وأبنائهم بتوفير البروتوكولات الطبية بمختلف التخصصات، من أجل المساهمة في توفير حياه وصحة أفضل للجميع، مؤكدًا أن أمانة القسم تعمل على قدم وساق من أجل تقديم تلك الخدمات المختلفة والممكنة لأهالي الهرم الكرام في كافة الأوقات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق سلسلة الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى