سياسة

برعاية أمين «مستقبل وطن» بالجيزة.. تكريم حفظة القرآن بالشوبك الغربي بالبدرشين

شهدت قرية الشوبك الغربي بمركز البدرشين، ختام فاعليات مسابقة حفظة القرآن الكريم بتكريم ٣٠ طفل حصدوا المراكز الأولى بالمسابقة التي أقيمت برعاية النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة وأشرف عليها نخبة من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.

وجاءت المسابقة استمرارًا للجهود الخدمية والمجتمعية لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب.

وانطلقت المسابقة مع بداية شهر رمضان المبارك بالتعاون مع جمعية مضمار الخير، وتم تقسيم المتسابقين لثلاثة فئات الأولى حفظة القرآن بالكامل والثانية لحفظة ١٥ جزءًا من كتاب الله والفئة الثالثة ضمت حفظة ٨ أجزاء من القرآن الكريم.

وفي ختام المسابقة تم تكريم عدد ٣٠ متسابق عن الفئات الثلاثة بعد اجتيازهم كافة الاختبارات الموضوعة من قِبل اللجنة المشرفة على المسابقة من علماء الأزهر الشريف، وتم منحهم جوائز مالية وهدايا عينية تقديرًا لتفوقهم في حفظ القرآن الكريم، وسط فرحة كبيرة من الأطفال وأولياء أمورهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تهم الشعب المصري بمختلف طبقاته واهتماماته في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى