سياسة

حملة نظافة موسعة بشارع العروبة بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

استمرارًا لجهود حزب مستقبل وطن الخدمية والمجتمعية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، نفذت أمانة الطالبية حملة نظافة موسعة بشارع العروبة.

وكشف الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية، أن شكاوى عديدة وردت إلينا من سكان شارع العروبة فقامت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى مع أمانة الصناعة والتجارة وبالتعاون مع هيئة النظافة بالحيزة بتوفير المعدات والسيارات وتنظيف الشارع بالكامل.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، بأن الحملة استطاعت رفع أطنان من القمامة بطول الشارع وتسهيل حركة سير المركبات والمواطنين وحفاظًا على البيئة الصحية للمواطنين.

وشارك في الحملة من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالطالبية كلاً من عمرو الاسيوطى أمين الصناعة والتجارة وصابرين محمد ومنى عصمالى ومحمد ريان أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى، موجهًا الشكر لكلاً من إيهاب الزهيرى مدير القطاع بهيئة النظافة وباسم سليمان رئيس القطاع بالطالبية على تعاونهم الدائم مع أمانة الطالبية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى