سياسة

احتفالية كبرى لذوى الهمم بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن أقامت أمانة الحزب بالطالبية احتفالية كبرى لذوى الهمم نظمتها أمانة بمركز شباب الصفا، وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة.

بحضور النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، وقادة الحزب بالطالبية الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وعلاء مرسى الأمين المساعد وصبرى شلابى مدير مكتب النائب محمد على عبد الحميد وإيمان كمال مسؤولة فريق التحدى، أقامت امانة المراة بقيادة نور الهدى عصام احتفالية كبرى لذوى الهمم (فريق التحدى) تم خلالها توزيع الوجبات والحلوى والهدايا، كما قام فريق التحدى بتقديم عديد من الفقرات الفنية والاستعراضات والتواشيح التى نالت اعجاب الجميع، كما قامت عزة عصام أمين مساعد المراة بتقديم فقرة الأراجوز التى أسعدت الاطفال كثيرًا وقام أعضاء أمانة المراة بالرسم على وجوه الأطفال.

وأعرب النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عن سعادته البالغة بحضوره مع فريق التحدي، مؤكدًا أن احتفاليتنا هذه تأتى من منطلق وضع الرئيس ذوى الهمم على رأس أولويات مسؤولياته مشيدًا بالتنظيم الرائع للحفل تحت إشراف أمانة المرأة وفريق عملها.

ورحب الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية بالضيوف معربًا عن سعادته باستضافة ذوى الهمم لقضاء يوم ترفيهى يدخل عليهم وعلى أولياء أمورهم الفرح والبهجة ووجه خالص شكره لأمينة المرأة نور الهدى عصام على هذا اليوم المميز.

وأشار الدكتور محمد عوده، إلى أننا سعداء بقضاء هذا اليوم مع أولادنا من ذوى الهمم واننا نضع مطالبهم وراحتهم على رؤوسنا واعرب عن سعادته بتشريف وحضور الدكتور محمد على عبد الحميد راعى الاحتفالية موجهًا الشكر لأمانة المراة وفريق عملها على هذا الجهد الكبير.

وشارك في تنظيم الاحتفالية من الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالطالبية نور الهدى عصام أمينة المرأة وعزة عصام ومها محمد مساعدى أمينة المراة وفريق العمل بسنت احمد ومحمود مصطفى ومحمود محمد وعبدالرحمن عاشور
وندى محمد ومازن محمد عصام وليلى هانى وهنا هانى، بحضور عصام هاشم أمين وحدة عز الدين عمر وصابرين محمد ومنى عصمالى أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى ومحمد عبد القوى أمانة الثقافة والرياضة والفنون.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى