آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

اوبوو “OPPO” تٌطلق هاتفها الجديد Find N2 Flip

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

الهاتف الذكي الرسمي لدوري أبطال أوروبا

كشفت OPPO، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيات والهواتف الذكية والشريك الرسمي العالمي لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League، عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي – Find N2 Flip، وهو الهاتف الذكي الرسمي لدوري أبطال أوروبا.

قال ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي في OPPO: “يسعدنا إطلاق هاتفنا الجديد Find N2 Flip في الأسواق العالمية. يمتاز هذا الهاتف الرائع بغطاء للشاشة، cover screen ذكي وكبير، وخاصيةFlexion Hinge الرائدة في مجال الهواتف الذكية، هذا بالإضافة إلى عمر البطارية الذي يدوم طويلاً والأداء المتميز للكاميرا. إن OPPO Find N2 Flip هو الهاتف الذكي الرسمي لدوري أبطال أوروبا Champions League UEFA، وهو الهاتف المثالي للمشجعين لتمكينهم من التقاط الصور التي تتسم بالدقة والاستمتاع بتجربة غامرة خلال مشاهدة مهارات كرة القدم المفضلة لديهم.”

يقوم المصورون الرسميون لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League، كجزء من الشراكة مع شركة OPPO، باستخدام الهاتف Find N2 Flip لالتقاط صور فائقة الدقة لحركة اللاعبين من مسافة قريبة علي جانبي الملعب، مع تسليط الضوء على اللحظات الملهمة والحماسية في أحد أهم بطولات كرة القدم حول العالم. وسيتم بعد ذلك تحميل افضل تلك الصور في معرض OPPO علي موقع دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League وصفحة OPPO UEFA Champions League landing لكي يتمكن العالم كله من مشاهدتها.

يدعم هاتف Find N2 Flip، المزود بخاصية Flexion Hinge ، وتقنية FlexForm متعددة الزوايا، إمكانية ضبط الشاشة في أي زاوية بين 45-110 درجة. ويتيح هذا النظام الجديد كُلياً هذه الإمكانيات الإبداعية الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، فضلاً عن توفير مساحة إضافية لعرض المحتوى.

سيتم كذلك عرض هاتف Find N2 Flip في جناح OPPO في نهائي دوري ابطال اوروبا UEFA Champions League Final والذي يقام في مدينة اسطنبول في تركيا، لعرض هذا الهاتف الرائد الجديد القابل للطي للمشجعين الذي يأتون من مختلف الدول الأوروبية.

يتميز هاتف Find N2 Flip عن أي هاتف يشبهه في الأسواق بأكبر شاشة غطاء ذات اتجاه راسي فقط، وتتطابق نسبة غطاء الشاشة، Cover screen، العامودية والتي تبلغ 17:9 تقريباً مع شكل الشاشة الرئيسية للهاتف، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام. ويمكن استخدام هذا الغطاء للرد علي الرسائل أو تصفح التطبيقات أو الرد علي المكالمات دون الحاجة إلي فتح الهاتف. يوفر هاتف OPPO Find N2 Flip ايضًا أكبر سعة للبطارية وأسرع شحن لأي جهاز عمودي قابل للطي في الأسواق، مما يجعله الخيار الأول لكل الوافدين الجدد ومستخدمي الهواتف القابلة للطي الحاليين.

بصفتها أول علامة تجارية صينية تدخل في شراكة مع دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League، ستعمل OPPO جاهدةً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لمنح الرياضة المزيد من الشغف والإلهام من خلال أجهزتها وتقنياتها الرائدة عالميًا مع مساعدة المشجعين علي مشاهدة روعة وسحر مواسم 2022-23 و2023-24 والتقاط الصور ونشرها ليشاهدها كل الناس حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى